الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حديث السوشيال ميديا.. سارة نخلة تخفى هوية خطيبها وتتخلص من عقدة الزواج

سارة نخلة
سارة نخلة

باتت الفنانة سارة نخلة حديث السوشيال ميديا، بعدما أعلنت خلال الساعات الماضية خطوبتها من شاب خارج الوسط الفني ورفضت الافصاح أو كشف هويته.

سارة نخلة تعلن خطوبتها بطريقة غامضة

واكتفت سارة نخلة بالاعلان عن خطوبتها بنشر مقطع فيديو أثناء تقدم الشاب لها على يخت وسط البحر وعلقت قائلة:“قلت نعم”، وانهالت التعليقات المباركة لها وتهنئتها بخطوبتها من قبل الجمهور وأصدقاءها داخل وخارج الوسط الفني.

سارة نخلة تتخلص من عقدة الزواج

كما تم تداول صور خطوبة سارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط ذهول الجمهور خاصة أنها كانت تصدر خوفها من الارتباط بسبب تجربتها السابقة بالزواج، ما فاجئ جمهورها بسبب اقبالها على هذه الخطوة.

إطلالة سارة نحلة تلفت أنظار متابعيها

وظهرت سارة في خطوبتها على أحد الشواطئ بإطلالة ساحرة وجذابة مرتدية فستان وردي اللون، وشعر منسدل على كتفيها، وفضلت إخفاء وجه خطيبها وعدم الإفصاح عنه.

معلومات عن سارة نخلة

سارة نخلة ممثلة ومذيعة سورية، درست كلية الصيدلة ثم انتقلت إلى مصر في عام 2013، رفض أهلها توجهها إلى الوسط الفني، ولكنها وجدت تشجيع من والدتها ثم بدأت العمل مذيعة ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا ومن بعدها ملكة جمال العرب، وحصلت على لقب وصيفة ملكة جمال العرب 2015.

أعمال سارة نخلة الفنية

شاركت في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل «كلبش» ومسلسل «حكايتي» الذي قدم عام 2019، وتنطلق الأحداث في إطار من التشويق الدرامي المثير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.