رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 25 فبراير 2024 06:07 مـ 15 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
علي خطي الأهلي.. مودرن فيوتشر يتأهل لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية “اتش سى” : صفقة رأس الحكمة تدفق استثمارات مباشرة بـ 24 مليار دولار نقدًا في غضون شهرين وظائف الجامعات .. جامعة ظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس -أستاذ مساعد- مفاجآت في تشكيل الزمالك ضد أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الإفريقية تفاصيل جولة السفيرة الأمريكية بالقاهرة في معرض EDUGATE التعليمي الدولي(صور) بعد تجديد حبسه.. أسرار وألغاز قتل مدرس الفيزياء لطالب الدقهلية حلويات رمضان.. روجينا سنة رابعة بطولة بـ ”سر إلهي” في ذكرى وفاته الرابعة.. أسرار وحكايات مبارك مع الشعراوي وسيد طنطاوي نشرة الموجز التعليمية.. التعليم تحدد ضوابط استمارة 1 سري ثانوية عامة.. موعد امتحانات صفوف النقل 2024 الوقت مناسب لشراء السبائك.. سعر الذهب الآن فى مصر مبيعات العرب والأجانب تدفع مؤشرات البورصة للهبوط بختام جلسة اليوم ضمن المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة.. «القومي للبحوث» يطلق قافلة طبية بالجيزة

بالرابط فقط.. استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024 .. تعتبر تلك الخدمة من أهم الأشياء التي يرغب فيها الكثير من المواطنين، للاستعلام عبر محرك جوجل العالمي عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024، وذلك بعد أن أطلقت الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بشكل إلكتروني.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024

وخلال السطور التالية نستعرض معكم كل ما يخص فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يناير 2024، حيث أوضحت الشركة المصرية للاتصالات أنه يتم سداد فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يناير 2024 خلال الشهر الجاري، وذلك لأن دفع فاتورة التليفون الأرضي، تكون كل 3 شهور، وبالتالي يتم سداد الفواتير في شهر يناير، إبريل، يوليو، وأكتوبر من كل عام.

أماكن سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024

ومن المعروف أنه يوجد العديد من الأماكن لدفع فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يناير 2024، التي من بينها «البريد المصري، خدمة فودافون كاش، خدمة Bee، خدمة أمان، خدمة سداد، خدمة ممكن، خدمة خدماتي، خدمة فوري، خدمة مصاري، ماكينات ATM للبنك الأهلي والتجاري الدولي».

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024

ويمكن لكل مواطن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات WE عبر هذا الرابط.

كما يتمكن المستخدمون من الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لـ شهر يناير 2024 من خلال الاتصال برقم التليفون الأرضي على رقم 19777، وذلك لمعرفة قيمة الفاتورة بعد إصدارها رسميا.