الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:52 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الدفاع الإسرائيلي: سنقضي على قوة حماس

وزير الدفاع الإسرائيلي
وزير الدفاع الإسرائيلي

أكد وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف جالانت، أن قوات الاحتلال تحارب الآن داخل غزة بعد مرور مائة يوم من دخول حماس إلى قواعد إسرائيلية في داخل الأراضي المحتلة في السابع من أكتوبر الماضي.

وأشار "جالانت" في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي اليوم، إلى أن المناورة العسكرية التي جرت في المناطق الشمالية لقطاع غزة قد انتهت وستتم خلال الفترة القريبة في المناطق الجنوبية، وقال إن هدف إسرائيل هو النجاح في هذه الحرب وأنها لن تقدم تنازلات.

وفي سياق متصل، أكد وزير الدفاع الإسرائيلي على ضرورة قضاء على قدرات حركة حماس وإعادة المخطوفين، مؤكدًا أن القوة العسكرية ستلعب دورًا حاسمًا في تحقيق أهداف الحرب.

وأوضح جالانت أن إسرائيل قد قامت بتفكيك البنية القتالية لحماس في جميع أنحاء قطاع غزة، مشددًا على أنه لن يكون هناك تهديد عسكري من غزة عند انتهاء النزاع.

فيما يتعلق بالسلطة القادمة في غزة، شدد جالانت على أنه يجب أن تتميز بقوة غير معادية لإسرائيل، مشيرًا إلى أهمية تحقيق الاستقرار والأمان في المنطقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة