الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:03 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قصف مستوطنة سديروت بـ 14 صاروخًا من قطاع غزة

قصف مستوطنة سديروت
قصف مستوطنة سديروت

ذكرت وسائل إعلام عبرية مساء اليوم، أن 14 صاروخًا تم إطلاقه من قطاع غزة باتجاه مستوطنة سديروت، حيث أعلنت بلدية سديروت أنها تمكنت من اعتراض 5 من هذه الصواريخ في سماء المدينة، مع استمرار إطلاق 9 صواريخ أخرى من غزة.

قصف مستوطنة سديروت

من ناحيتها، أكدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، قصف مستوطنة سديروت والمستوطنات المحيطة في شمال قطاع غزة بوابل من الصواريخ.

وفي اليوم 101 للعدوان على غزة، واصل جيش الاحتلال قصفه لمناطق جنوب ووسط القطاع، حيث شهد مخيم البريج وجحر الديك انفجارات ضخمة واشتباكات بالأسلحة الرشاشة الثقيلة، وفقًا لتقرير مراسل الجزيرة.

إصابة جنود الاحتلال

من جهة أخرى، أعلن مستشفى سوروكا بالنقب استقباله 15 جنديًا إسرائيليًا، من بينهم 2 في حالة خطرة، نتيجة الاشتباكات والعمليات العسكرية في غزة.

ويستمر العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة مع تصاعد التوتر والعنف، والتهديد المباشر للحياة اليومية للمدنيين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.