الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا انخفاض هائل في سعر الأرز الشعير اليوم الأحد 28-4-2024 كتير طلبوها للجواز.. هل ارتبطت ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي؟

فيديو.. ألماني يدخل موسوعة جينيس بشرب القهوة بسرعة البرق

فيليكس فون ميبوم
فيليكس فون ميبوم

يستمتع بعض عشاق القهوة بالنكهات الغنية لكل رشفة، بينما يتناول آخرون مشروبهم على عجل وهم في طريقهم إلى العمل. ومع ذلك، لا يمكن لأحد أن يتفوق على سرعة فيليكس فون ميبوم من فرانكفورت، هيسن، ألمانيا، الذي سجل مؤخرًا رقمًا قياسيًا جديدًا لأسرع وقت لشرب فنجان قهوة.

وحقق ميبوم هذا الإنجاز خلال 3.12 ثانية فقط، بفارق 0.05 ثانية من صاحب الرقم القياسي السابق، فيما حدث الإنجاز الرائع في 5 سبتمبر 2023.

وشارك الحساب الرسمي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية عبر تطبيق إنستجرام، مقطع فيديو يظهر لحظة تحطيم الأرقام القياسية، حيث يبدأ بمشهد آسر لقهوة سوداء تُسكب في كوب كبير، ثم يظهر فيليكس فون ميبوم وهو ينظر مباشرة إلى كوب القهوة بينما تعمل ساعة توقيت على هاتف موضوع على الطاولة.

وبدون تردد، يشرب فيليكس فنجان القهوة بالكامل في رشفة واحدة - في 3.12 ثانية بالضبط. يمكنك مشاهدة الفيديو الكامل أدناه.

وتفاعل العديد من محبي القهوة مع هذا التسجيل في قسم التعليقات، قائلين إنه يمكنهم أيضًا فعل الشيء نفسه. "أفعل هذا كل صباح" وكتب أحدهم مازحا، وأضاف آخر: "هذا شيء يمكنني القيام به". وقال أحد مستخدمي إنستغرام الواثقين: "يمكنني هزيمته".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة