الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسرار إقالة جوزيه مورينيو من تدريب روما الإيطالي

مورينيو
مورينيو

أصدر نادي روما الإيطالي بيانا رسميا اليوم الثلاثاء أعلن فيه إقالة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو وذلك علي خلفية سوء نتائج الفريق في المرحلة الأخيرة وآخرها الهزيمة أمام أي سي ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الأحد الماضي فى الدوري الإيطالي.

مورينيو ومعاونيه يغادرون روما فورا

وقال نادي روما الإيطالي أن جوزيه مورينيو ومعاونيه الفنيين سيغادرون النادي بأثر فوري". وقال دان ورايان فريدكين، مالك النادي:"نشكر جوزيه نيابة عننا جميعًا في روما على الشغف والالتزام الذي أظهره منذ وصوله إلى الجيالوروسي".

وأضاف : " سيكون لدينا دائمًا ذكريات رائعة عن قيادته، لكننا نعتقد أنه من أجل مصلحة النادي، فإن التغيير الفوري ضروري، نتمنى لخوسيه ومعاونيه الأفضل في المستقبل".

سجل مورينيو في روما الإيطالي

تم الإعلان عن مورينيو باعتباره المدير الفني الستين في تاريخ روما في مايو 2021، وقاد الفريق للفوز بلقب دوري المؤتمرات في تيرانا في 25 مايو 2022 وإلى نهائي الدوري الأوروبي في بودابست الموسم الماضي".

وقاد مورينيو فريق روما فى 138 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز فى 68 مباراة، تعادل فى 30 وخسر 40 مباراة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.