الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:55 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو أثار الصدمة.. مسافرين يأكلون على مدرج مطار بعد تأخر رحلتهم

مسافرون يأكلون على مدرج الطائرة
مسافرون يأكلون على مدرج الطائرة

أحدث مقطع فيديو صدمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وثق مشاهد لمجموعة من المسافرين وهم يأكلون على مدرج مطار مومباي بالهند، أثناء انتظار رحلة لشركة IndiGo Airlines .

وأثار الفيديو جدلًا كبيرًا بعدما تم تناقله بشكل واسع، حيث أظهر مجموعة من الركاب تقطعت بهم السبل يجلسون على المدرج بجانب طائرة في مومباي، وهم يتناولون وجباتهم بشكل عرضي.

وظهر هذا المشهد الغريب نتيجة لاضطرابات الطيران واسعة النطاق التي شهدها مطار دلهي بسبب الضباب الكثيف في اليوم السابق، في حين عقد وزير طيران الاتحاد جيوتيراديتيا سينديا اجتماعًا في وقت متأخر من ليل يوم الإثنين، مع مسؤولي الوزارة لمعالجة المخاوف الحاسمة داخل القطاع.

طلبت وزارة الطيران المدني (MoCA) ردودًا شاملة من كل من IndiGo ومطار مومباي بحلول نهاية اليوم.

على مدى اليومين الماضيين، شهد مطار IGI في دلهي مشاهد من الفوضى المطلقة حيث واجه الركاب الذين تقطعت بهم السبل تأخيرات طويلة. وترددت الصيحات والشعارات عبر المحطات بينما عبر المسافرون المحبطون عن استيائهم. وردًا على ذلك، عمل موظفو المطار والموظفون الأرضيون بلا كلل لإدارة الوضع ومساعدة الركاب المتضررين.

بعد أن واجهت مئات الرحلات الجوية القادمة والمغادرة من مطار أنديرا غاندي في دلهي تأخيرات شديدة بسبب الضباب الكثيف خلال اليومين الماضيين، أعلن السيد سينديا أمس أن الوزارة تتخذ خطوات لتجنب مثل هذه المواقف في المستقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.