الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:27 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد خالد يشارك في الفيلم القصير ”رحلة قصيرة”

محمد خالد
محمد خالد

كشف الفنان محمد خالد تفاصيل مشاركته في الفيلم القصير رحلة قصيرة ، موضحا أن الفيلم يضم مجموعة من الشباب.

تفاصيل فيلم رحلة قصيرة

وأضاف محمد خالد الشهير بـ"مداهم" في تصريحات تليفزيوينة، أنه من المقرر الانتهاء من تصوير الفيلم منتصف فبراير، لافتا إلى أن الفيلم يدور حول قصة شاب تجبره الظروف إلى الهجرة إلى الخارج وترك حبيبته، حيث يمر بالعديد من الصعاب بينما يحاول العودة لحبيبته بعد أن تغلب على ظروفه الصعبة.

حكاية فيلم رحلة قصيرة

وأضاف أن الفيلم يبدأ بمشاهد تشويقية، ومع تتابع الأحداث يدرك حقيقة ما يحدث بعد أن يتغلب على ظروفه الصعبة والعودة من الخارج التي أجبرته على ترك حبيبته.

وعبر عن سعادته بالتعاون مع طاقم العمل والشركة المنتجة التي منحته الفرصة للمشاركة في العمل، مشيرا أنه لم يواجه اى صعوبات في العمل حتى الآن.

سر موافقة علي المشاركة في العمل

واضاف أنه وافق علي المشاركة في العمل لانه يقدم رسالة جيدة للشباب، وان العمل لا يحمل أي رسالة مبتذلة، مضيفا أنه يتمنى أن ينال العمل علي إعجاب الجمهور، ويعمل خلال الفترة القادمة علي البحث عن أعمال جيدة وتعميق موهبة التمثيل بالدراسة، متحدثا عن رغبة في العمل مع كبار النجوم أمثال أحمد عز وكريم عبد العزيز وغيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.