الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:24 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة بحب لقب الترند الأورجنك وكنت هبقى مدرسة أطفال.. أبرز تصريحات صابرين تقضي الحوائج وتوسع الأرزاق.. اغتنم نفحات الصلاة النارية الأوقات المكروه فيها الصلاة وسر ارتباطها بالشمس

شاهد.. طفل يموت من الجوع والرعب بعد وفاة والده بأزمة قلبية مفاجئة

برونسون باترسبي
برونسون باترسبي

شهدت بريطانيا واقعة مأساوية تفطر القلوب، حيث لقى طفل في الثانية من عمره حتفه جوعًا بجوار جثة والده، الذي رحل بشكل مفاجئ بسبب أزمة قلبية.

وتم العثور على برونسون باترسبي، بجوار جثة والده كينيث، بعد 14 يومًا من رؤيتهما آخر مرة.

شوهد الأب وطفله آخر مرة على قيد الحياة في مبارة الملاكمة قبل يوم واحد من وفاة كينيث، 60 عامًا، بنوبة قلبية بعد فترة وجيزة، بينما بقى الصغير في الظلام دون طعام أو ماء، ودون القدرة على الحصول على المساعدة.

نجا كلب الملاكم الأليف الهزيل سكايلر من الموت في المنزل في سكيغنيس، لينكس، بينما وجدت الاختبارات الأولية أن الطفل برونسون توفي بسبب الجفاف والجوع.

ووسط دموعها، قالت الأم سارة بيسي، 43 عامًا، لصحيفة ذا صن: “لو قامت الخدمات الاجتماعية بعملها لكان برونسون لا يزال على قيد الحياة. لكنهم لم يفعلوا شيئا، لا أستطيع أن أصدق ذلك، لا يمكنهم السماح لهم بالإفلات من هذا، علينا أن نكون قادرين على الاعتماد على الأخصائيين الاجتماعيين للحفاظ على سلامة أطفالنا."

وأضافت سارة: “لقد حصلت على نتائج تشريح الجثة، فقد مات برونسون جوعًا لأن والده مات"، وأضافت :" إنهم يعتقدون أن كينيث مات في تاريخ لا يتجاوز 29 ديسمبر، وهذا يعني أنه لو كانت الأخصائية الاجتماعية قد ضغطت للدخول عندما لم تتلق أي رد في 2 يناير، لكان برونسون لا يزال على قيد الحياة".

ومن المحزن أن سارة، وهي أم لثلاثة أطفال، لم تتمكن من حمل برونسون عندما ذهبت للتعرف عليه، حيث قالت :" أتمكن من حمله لأن جسده كان هشًا للغاية، لقد ترك هناك لفترة طويلة جدًا."

وأوضحت سارة أنها رأت برونسون آخر مرة قبل عيد الميلاد بعد التجديف مع زوجها السابق، بينما شوهد الصغير آخر مرة على قيد الحياة عندما لوح لأحد الجيران الذي دعا الصبي ووالده يوم الملاكمة".

في 27 ديسمبر، أرسل كينيث رسالة إلى أحد جيرانه يقول فيها: "شكرًا جزيلًا على اهتمامك، فهذا يعني العالم بالنسبة لي ولبرونسون"، وفي ذلك اليوم، أرسلت الأخصائية الاجتماعية لبرونسون رسالة نصية إلى كينيث لترتيب زيارة روتينية، وفي 2 يناير قامت بطرق الباب، ولكنها غادرت عندما لم يكن هناك رد.

يقول مجلس مقاطعة لينكولنشاير إن الأخصائية الاجتماعية قامت بزيارة غير معلنة إلى العقار في 4 يناير، وعندما لم يكن هناك أي رد مرة أخرى، اتصلت بالشرطة مرة أخرى، وأخيرًا رتبت للحصول على مفتاح من المالك واكتشفت الاكتشاف المروع، حيث هرعت الشرطة والمسعفون إلى مكان الحادث، لكن تم إعلان وفاتهما.

قالت إحدى صديقات العائلة :" لقد وجدوه ملتفًا عند ساقي كينيث، لقد تُرك في الظلام ولا بد أنه كان مرعوبًا ومربكًا للغاية، لابد أنه كان يعتقد أن والده كان نائمًا أو شيء من هذا القبيل، لابد أنه كان يحاول إيقاظه. لا بد أنه كان يصرخ. لا أعرف كيف لم يسمع الجيران ذلك".

واستبعدت الشرطة أي ظروف مشبوهة وأحالت القضية إلى الطبيب الشرعي، بينما استبعد الفحص الأولي بعد الوفاة التسمم بأول أكسيد الكربون.

يُقال إن جوبليس كينيث عانى من حالة قلبية موجودة مسبقًا وأصيب باليرقان الشديد خلال الأشهر الأخيرة، وقد صنفت الخدمات الاجتماعية برونسون على أنه ضعيف مما يعني أنه كان يتلقى زيارات أسبوعية.

قال أحد الأصدقاء: “كان كينيث يحب برونسون أكثر من أي شيء آخر. لقد كانوا مثل حبتين من البازلاء في جراب. كان سيفعل أي شيء من أجله.

وقالت متحدثة باسم شرطة لينكولنشاير: "أبلغت الشرطة بوفاة رجل يبلغ من العمر 60 عامًا وطفل يبلغ من العمر عامين في عقار في سكيغنيس، حوالي الساعة 3.25 مساءً يوم 9 يناير، وتم إجراء التحقيقات ولا يتم التعامل مع الوفيات على أنها مشبوهة."

وقالت هيذر ساندي، المديرة التنفيذية لخدمات الأطفال: “كان هذا حادثًا مأساويًا، ونحن ندعم الأسرة في هذا الوقت العصيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.