الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:31 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الاستعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 .. تفاصيل ياسمين عبد العزيز تروج لـ حلقتها الجديدة في برنامج صاحبة السعادة بالصور .. هدي هاني تكشف كواليس مسرحية ”نور في عالم البحور” دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يكرم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج

ماونتن فيو تطلق المرحلة الثانية من Club Park في مشروع iCity October

أعلنت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عن إطلاق المرحلة الثانية من Club Park في مشروع iCity October ، والتي ستضم أكثر من 800 وحدة سكنية متنوعة. وقد حرصت ماونتن فيو على تنويع المنتج السكني في المرحلة الجديدة لتلبية كافة الأذواق والاختيارات.


يضم مشروع iCity October الذي يشغل مساحة 500 فدان باقة متنوعة من المزايا والوحدات السكنية والمرافق التي تناسب جميع الاختيارات، وتلبي كل احتياجات العملاء، بالإضافة لمجموعة من الأنشطة المتنوعة التي يديرها The Lighthouse. كما يضم المشروع ما يقرب من 500 وحدة سكنية بين شاغلة وقيد التشطيب، ويتمتع بتصميم رباعي الأبعاد، يضم المستوى الأول ساحة انتظار السيارات والمستوى الثاني MV Club، والمستوى الثالث الكورنيش الذي يصل طوله إلى 800 متر لتشجيع السكان على التنزه والمشي، ثم المستوى الرابع والأخير الذي يضم الوحدات السكنية المتنوعة. بالإضافة الي مساحات خارجية مفتوحة خضراء ومنشآت رياضية متنوعة، كما يضم مدرسة الحياة الدولية. تقع iCity October على بُعد خمس دقائق من ميدان جهينة، ودقيقتين من نادي الصيد، وثلاث دقائق من مول العرب، كما يمكن الوصول إليها بسهولة عبر الطرق والمحاور الرئيسية في منطقة غرب القاهرة. تقع أيضًا على بُعد دقائق من المستشفيات والمدارس الدولية وأهم المراكز التجارية والخدمية.


وتعليقًا على إطلاق المرحلة الثانية من Club Park، قال وائل لطفي - الرئيس التنفيذي بالمشاركة في شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري: "تمثل المرحلة الثانية من Club Parkأولي المراحل التي يتم إطلاقها في مشروعاتنا القائمة خلال 2024، حيث تمثل هذه المرحلة أحدث مراحل مشروع iCity October، والذي أصبح من أكثر مشروعات منطقة غرب القاهرة النابضة بالحياة والحركة والأنشطة، من خلال ما يضمه من مرافق متنوعة مثل MV Club، والذي يمثل مركزًا للتواصل والترابط الأسري باعتباره نادي اجتماعي ورياضي ، بالإضافة لمدرسة الحياة الدولية"
وأضاف لطفي :"إننا في ماونتن فيو نحرص على تعزيز الروابط بين عائلات مجتمعاتنا، ويظهر ذلك في ابتكار وتنوع مرافق مشروعاتنا
فمشروع iCity October يتمتع بالعديد من المرافق والمميزات التي تتبنى هذه الرؤية فهو على سبيل المثال خالي من السيارات، بما يتيح للمشاة والعائلات الحركة بكل حرية داخل المشروع، والاستمتاع بكافة الأنشطة التي يمارسوها. كما يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من الأنشطة والفعاليات التي يديرها the Lighthouse وتعمل على تشجيع أفراد الأسرة على التفاعل مع البيئة المحيطة والجيران المقيمين في المشروع، لذلك فإننا سعداء بإطلاق هذه المرحلة والتي تأتي استكمالا وتأكيدًا على هذه الرؤية."


الجدير بالذكر أن Club Park التي تشغل مساحة تتجاوز 87 فدان، تمثل مركز الأنشطة في iCity October، كما تعتبر وجهة رئيسية في مدينة 6 أكتوبر لمحبي الرياضة، بفضل ما تتمتع به من مجموعة كبيرة من المرافق الرياضية المقامة للعناية بصحة العائلة، هذا بالإضافة لعدد من الأكاديميات الرياضية ذات المستوى العالمي التي يضمها MV Club الذي يمتد علي مساحة 27 فدان .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة