الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

مواجهة نارية بين الريال و أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

ريال مدريد
ريال مدريد

ييترقب عشاق كرة القدم الإسبانية مواجهة نارية بين الريال و أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا مساء اليوم الخميس بملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة الريال و أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد جاره ريال مدريد في العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس، بملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري.

أتلتيكو مدريد يسعي للثأر من الريال بعد هزيمة السوبر

يسعي أتلتيكو مدريد للثأر من الريال بعد السقوط أمامه بنتيجة 5-3 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني وسيتسلح أتلتيكو بعاملي الأرض والجمهور من أجل الإطاحة بالريال خارج بطولة كأس ملك إسبانيا.

فيما يخوض الريال مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد التتويج بكأس السوبرالإسباني.

غيابات الريال

يغيب عن الريال اليوم الرباعي لوكاس فاسكيز، تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا على الترتيب.

وعلق سيميوني على مواجهة الريال مُجددًا في كأس الملك، " ريال مدريد يمر بلحظه رائعة، الفوز أمامنا في كأس السوبر كان عادل تماماً، وسنواجه أفضل نسخة منهم".

فيما قال أنشيلوتي: "المباراة ستكون مختلفة، علينا أن نعتقد أننا نلعب ضد منافس قوي للغاية، أنا مقتنع بأن الأمر سيكون أكثر صعوبة من كأس السوبر".




جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة