الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:54 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
”الداخلية” تضبط شخص ادعى انتشار التسول بمنطقة الحسين لزيادة متابعيه عبر «فيس بوك» بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. إيدرسون يصاب ويمنع هدفًا محققًا الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع ليفربول تل أبيب تعترف : إسرائيل تخشى نفاد صبر الجيش المصرى الدوري الإنجليزي الممتاز.. أرسنال ينجو من فخ توتنهام ويحسم الديربي لصالحه بث مباشر الزمالك ودريمز.. بدلاء الزمالك ضد دريمز في لقاء الحسم بالكونفدرالية بث مباشر الزمالك ودريمز.. زيزو والجزيري وسامسون يقودون الزمالك ضد دريمز القناطر الخيرية تستعد لـ احتفالات شم النسيم | تفاصيل موقف وسام أبوعلي من المشاركة أمام الإسماعيلي بالدوري

مواجهة نارية بين الريال و أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

ريال مدريد
ريال مدريد

ييترقب عشاق كرة القدم الإسبانية مواجهة نارية بين الريال و أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا مساء اليوم الخميس بملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة الريال و أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد جاره ريال مدريد في العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس، بملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الجاري.

أتلتيكو مدريد يسعي للثأر من الريال بعد هزيمة السوبر

يسعي أتلتيكو مدريد للثأر من الريال بعد السقوط أمامه بنتيجة 5-3 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني وسيتسلح أتلتيكو بعاملي الأرض والجمهور من أجل الإطاحة بالريال خارج بطولة كأس ملك إسبانيا.

فيما يخوض الريال مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد التتويج بكأس السوبرالإسباني.

غيابات الريال

يغيب عن الريال اليوم الرباعي لوكاس فاسكيز، تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا على الترتيب.

وعلق سيميوني على مواجهة الريال مُجددًا في كأس الملك، " ريال مدريد يمر بلحظه رائعة، الفوز أمامنا في كأس السوبر كان عادل تماماً، وسنواجه أفضل نسخة منهم".

فيما قال أنشيلوتي: "المباراة ستكون مختلفة، علينا أن نعتقد أننا نلعب ضد منافس قوي للغاية، أنا مقتنع بأن الأمر سيكون أكثر صعوبة من كأس السوبر".




جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة