الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:49 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد صرف رواتب شهر يناير 2024.. «المالية» تزف بشرى سارة للموظفين

وزير المالية
وزير المالية

شهدت محركات البحث تزايد شديد من قبل المواطنين للبحث عن موعد صرف الرواتب للعاملين بالدولة بكافة قطاعاتها، وتتزايد عملية البحث مع اقتراب نهاية الشهر للتعرف على موعد صرف رواتب شهر يناير 2024، وفى السطور التالية يوضح " الموجز " موعد صرف رواتب العاملين بالمؤسسة الحكومية، وفقا لما أعلنت وزارة المالية .

موعد صرف رواتب شهر يناير 2024

ومن جانبها أعلنت وزارة المالية، عن مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2024، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة 3 أيام من كل شهر.

موعد صرف رواتب العاملين بالدولة في يناير2024

من ناحيته، قال طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر يناير 2024 بدءًا من 21 يناير، والمتأخرات من 25 وحتى 27 من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وأهابت المالية بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.