الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
المالية تصدر إعلانا هاما بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات للمعلمين والعاملين بالدولة.. أعرف يوم قبضك الليمون والعسل أبرزها.. خلطات طبيعية لحماية اليدين من الاسمرار في الصيف انفراد .. جهات سيادية مصرية تنتهى من صفقة توافقية لوقف اطلاق النار بغزة موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة صرف معاشات مايو بزيادة 15% في هذا الموعد مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين الزيادات وموعد الصرف .. ضوابط امتحانات صفوف النقل 2024 كاملة أسعار الذهب اليوم في بداية التعاملات المسائية تراجع أسعار الذهب .. عيار 21 يسجل 3085 جنيها للجرام الواحد موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الإسماعيلي في الدوري المصري 2023/2024 والقنوات الناقلة بعد غياب دام 16 عام... حفل عمرو دياب كامل العدد في البحرين سناء جميل.. زوجها رفض دفنها لمدة 3 أيام وفاتن حمامة سبب شهرتها محافظ القاهرة يوجه بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال

آخر عناقيد الطرب.. معلومات لا تعرفها عن عازف الجيتار الراحل جلال فودة

جلال فودة
جلال فودة

رحل منذ أيام قليلة عازف الجيتار جلال فودة، والذي يعد أشهر أعضاء فرقة الراحل عبد الحليم حافظ.

وشيعت جنازته عقب صلاة الظهر من مسجد الحصري في مدينة 6 أكتوبر.

معلومات عن جلال فودة

يعتبر الموسيقار جلال فودة واحدًا من أشهر العازفين بفرقة العندليب عبد الحليم، حافظ الذين شاركوا معه في الكثير من الأعمال الفنية التي لا تزال محفورة في أذهان المستمعين.

وكان فودة من أشهر عازفي الجيتار في الفرقة الماسية بقيادة المايسترو أحمد فؤاد حسن

العازف الأشهر


وشارك بالعزف في أغلب حفلات كبار نجوم الأغنية، وعلى رأسهم العندليب عبد الحليم حافظ.


وكان هاني فودة نجل الموسيقي جلال فودة قد أعلن عن وفاته.


وكتب فودة عبر فيس بوك “إنا لله وإنا إليه راجعون”.. ( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) توفى إلى رحمة الله والدي الأستاذ Galal Fouda صلاة الجنازة بإذن الله بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري".

صداقة عبد الحليم

جمع جلال فودة وعبد الحليم حافظ علاقة صداقة وعمل قوية.
وهو واحدًا من أشهر العازفين بفرقة العندليب.

تم تكريمه عام 2017 بدار الأوبرا المصرية بحضور وزير الثقافة ورئيس الأوبرا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة