الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:09 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شركة ميرسك للنقل البحري: الوضع في البحر الأحمر وخليج عدن لا يزال متقلبًا

مازالت جماعة الحوثيين في اليمن تسيطر على البحر الأحمر وتنفذ هجماتها بالسطو على السف المارة خلاله تضامنا مع أهالي قطاع غزة في حرب الاحتلال الإسرائيلي ضدهم.

وقالت شركة ميرسك للشحن البحري، اليوم الجمعة، الوضع في البحر الأحمر وخليج عدن لا يزال متقلباً.

هجمات الحوثيين على السفن بالبحر الأحمر

وأفادت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية ،أمس الخميس، بتلقيها تقريرا عن حادثة جنوب شرقي عدن في اليمن.

أفادت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، اليوم الخميس، تلقيها تقريرا عن واقعة على بعد 85 ميلا بحريا جنوب شرقي الشحر باليمن.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية بأنه تم رصد اقتراب 4 مسيّرات باتجاه ناقلة أميركية قرب سواحل المكلا باليمن.

فيما قالت هيئة بحرية بريطانية ان السفينة التي اقتربت منها المُسيرات قرب "المكلا" لم تبلغ عن أضرار أو إصابات وواصلت رحلتها.

وأشارت الهيئة البريطانية أن الناقلة الاميركية ترفع علم جزر مارشال أبلغت عن اقتراب 4 مُسيرات منها على بعد 87 ميلا بحريا جنوب شرق المكلا.

القصف الأمريكي البريطاني لليمن

وكان محمد عبدالسلام المتحدث باسم الحوثيين في وقت سابق قد أكد أن القصف الأمريكي البريطاني بما يقارب 13 صاروخا ليلة أمس ماهو الا إصرار على مواصلة العدوان منذ أسبوع حماية لكيان العدو الصهيوني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.