الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:07 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الرجل الغامض بسلامته.. ليلى عبد اللطيف: ياسمين عبد العزيز ستقع فى الحب وتتزوج

ياسمين والعوضي
ياسمين والعوضي

فاجأت خبيرة الابراج ليلي عبد اللطيف، متابعيها بتوقعات جديدة عن الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي مشيرة أنها ستقع فى حب شخص ما وتتزوج، وذلك خلال حلولها كضيفة على برنامج “ الحكاية ” ، والذي يقوم بتقديمه الإعلامي عمرو أديب .

ياسمين عبد العزيز ستقع فى الحب وتتزوج

وقالت “ ليلي عبد اللطيف ” انها تتوقع ان لا تستكمل الفنانة ياسمين عبد العزيز حياتها بمفردها ، اي أنها سوف تتزوج أو سيدق الحب بابها .

وقالت ليلي عبد اللطيف : اتوقع ان يكون لدي ياسمين عبد العزيز طفل برفقتها فى المنزل ، ولكني لا أحدد إذا ما كانت ستنجب ام لا .

كواليس توقع ليلى عبد اللطيف بطلاق ياسمين

وعن توقعاتها بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي فى بداية العام ، أوضحت ليلي عبد اللطيف : فى كل الاحوال كنت سأتعرض للهجوم ، سواء كنت تحدثت عن طلاقها أم استمرارها بالزواج وخلف توقعي .

توقعت طلاق نجوم كبار ولم يحدث ضجة

وأشارت انها توقعت من قبل طلاق الفنانين وائل كفوري وهيفاء وهبي وجورج وسوف، دون أن يحدث ضجة على عكس ما حدث بشأن حالة ياسمين عبد العزيز.

وشددت على احترامها للحياة الشخصية التي تعتبر ملكا لها، موضحة أن ما قالته هو مجرد خاطر لم تتمنَ أن يتحقق.

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بعد انفصالها

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان أحمد العوضي مؤشرات البحث خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إعلانهما خبر الإنفصال الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الأجتماعي.

وخصصت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف جزء من توقعاتها حول طلاق الفنانة الشهيرة من زوجها الفنان أحمد العوضي.

وكانت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف صرحت بأنها تري ياسمين تقترب من مرحلة الانفصال عن زوجها بشكل مفاجئ.

ياسمين عبد العزيز تنفى الإنفصال

شاركت ياسمين الفيديو المتداول للتصريحات عبر "انستجرام"، لترد على هذة النبوءة وعلقت بجملة يا ساتر يارب، واضافت بلاش انتي يا ليلى.

وجاء تعليق الفنان أحمد العوضي سريعا أيضا حيث علق على منشور زوجته وكتب كذب المنجمـون ولو صدقـوا وحاز منشورها علي مئات التعليقات التي تدعم الثنائي

انفصال العوضي وياسمين فنيًا

وقرر العوضي وياسمين الانفصال عن بعضهما فنيا هذا العام في دراما رمضان حيث يشارك الأول في رمضان بمسلسل حق عرب.

وتغيب ياسمين عبد العزيز عن دراما رمضان هذا العام حيث أنها تبدأ تصوير عمل سينمائي لتعود به لدور العرض السينمائية بعد غياب كبير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة