الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:51 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو.. كلب يستمتع بوقته ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي

كلب
كلب

تزيد الكلاب رابطة المحبة مع أصحابها وتجعلها ممتعة أيضًا من خلال تقليد أفعالهم، حيث أنهم يظهرون المودة فحسب، بل يجعلون إن حبهم للراحة يجعلهم أكثر سعادة في المساحات المريحة والمتصلة.

ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو لطيف، يظهر جروًا من نوع Golden Retriever على سرير مريح، ويستمتع بعرض على الهاتف المحمول، بينما يبدو الجرو المسترخي، راضيًا للغاية.

ولاقى هذا المشهد الحميم صدى لدى الكثيرين، حيث سلط الضوء على العلاقة الخاصة التي نتشاركها مع هؤلاء الرفاق المرحين والفرح الموجود في الملذات البسيطة.

وشاركت صفحة Animals Lover على إنسجرام مقطع فيديو للجرو مع تعليق يسأل: "هل هذه هي الطريقة التي يقضي بها الجميع عطلات نهاية الأسبوع؟"

وقد اكتسب الفيديو شعبية هائلة، حيث حصد أكثر من 9 ملايين مشاهدة وجذب أكثر من 27000 تعليق على إنستغرام، منها :" لقد دمرت الهواتف المحمولة البشر في البداية، والآن دمرت الكلاب"، و" كل يوم، أعتقد أكثر فأكثر أن الكلاب تعرف كل شيء، لكنها تتظاهر بأنها لا تعرف كيف تعمل".

وتحظى فيديوهات الكلاب بإعجاب كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل عرض الكلاب الذي لا ينتهي أبدًا، والجراء التي تلعب في الحديقة، أو كلاب تتزلج مثل المحترفين، أو حتى كلاب بطولية تنقذ اليوم.

السبب الذي يجعل الناس يحبون مشاهدة مقاطع فيديو الكلاب كثيرًا هو أنها تجعلنا سعداء، فرؤية هذه الحيوانات الرائعة وهي تستمتع أو تفعل شيئًا رائعًا تدفئ قلوبنا وترسم البسمة على وجوهنا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.