الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:25 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحريفة فازوا على الكبار فى منافسات أفلام رأس السنة

الحريفة
الحريفة

يواصل صناع فيلم «الحريفة» بطولة نور النبوي وعدد كبير من الشباب تقديم مفاجآت في شباك التذاكر المصري، وذلك منذ إطلاقه بالقاعات 4 يناير الماضي؛ حيث واصل التصدر للأسبوع الثاني على التوالي؛ متفوقًا على كل الأفلام المعروضة في موسم «رأس السنة».

ايرادات فيلم الحريفة أمس الجمعة


ونجح فيلم «الحريفة» أمس الجمعة فى حصد إيرادات عالية و تصدر بها الإيراد اليومي بفارق كبير للغاية عن أقرب منافسية حيث جمع 2،087،068 جنيها أمس؛ لتصل كل إيراداته إلى 15 مليون جنيها خلال 16 يوما فقط.

أبطال فيلم الحريفة

"الحريفة" من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج شركتى "سينرجى فيلمز" و"تى فيجن"، ويشارك فى بطولته مجموعة من الشباب، إلى جانب نور النبوى، وهم: أحمد غزى، ومطرب المهرجانات "كزبرة"، ونور إيهاب، وخالد الذهبى، وعبد الرحمن محمد، وسليم الترك، مع ظهور خاص للفنانين بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ومشاركة تمثيلية أولى لنجم كرة القدم السابق، أحمد حسام "ميدو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.