الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 11:26 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيما هلالى تستعيد ذكريات شادية بـ ”يا دبلة الخطوبة” فى البومها الجديد

إنتهت المطربة التونسية شيما هلالى من وضع اللمسات النهائية على اخر اغنية فى البومها الاول وهى أغنية "من النهارده" والتى يتضمنها مقطع لاغنية "يا دبلة الخطوبة" للفنانة القديرة شادية واعتمد الموزع الموسيقى اللبنانى جان ماري رياشي بشكل اساسى على "ميلودى" شرقى وزعه بطريقه غربيه بحته سوف تكون مفاجأة للجمهور والاغنية كتب كلماتها ولحنها أحمد مصطفى.
وتولت شركة "LifeStylez Studios" مهمَّة إنتاج الالبوم الاول لـ شيما والذي يحمل اسم "ولايهمك" ويضم 12 اغنية ما بين اللهجة المصرية والخليجية واللبنانية والتونسية وتتنوع اغانى الالبوم ما بين اللون الطربى، الرومانسي والايقاعية السريعة وسوف يُطرح الالبوم خلال الشهر القادم.
وتعاونت شيما فى هذا الالبوم مع عدد من الشعراء والملحنين منهم محمد رفاعى، بهاء الدين محمد، نزار فرنسيس، سهام الشعشاع، عزيز الشافعى عبد الله بو راس، ناصر الصالح، محمد يحيى، مودى جمال، وسليم عساف، حاتم القيزاني، جان ماري رياشي، أمير محروس، ميشال فاضل، وليد فايد.
من جهة أخرى تصدرت أغنية " إمتى نسيتك" المراكز الأولى عبر مختلف أثير الإذاعات العربية منذ الأسبوع الأول من صدورها وحتى الأن لازالت الأغنية تحتل المراتب الأولى، واعربت شيما عن سعادتها بالنجاح الذى حققته هذة الاغنية وقالت بذلت جهدا كبيرا فى هذة الاغنية واستغرقت وقتا طويلا فى التحضير لها حتى تخرج بالصورة المرضية التي اتمنها والحمد الله على تحقيقها هذا النجاح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.