الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:48 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السوق السوداء تحرم الجماهير الأفريقية من تذاكر أمم أفريقيا 2023

الاتحاد الافريقي
الاتحاد الافريقي

تسبب انتشار ظاهرة السوق السوداء في كوت ديفوار في حرمان الكثير من الجماهير الأفريقية من تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتي 11 فبراير المقبل .

الشرطة تتخذ إجراءات حاسمة للقضاء علي السوق السوداء للتذاكر

أكدت الشرطة فى كوت ديفوار أنها اتخذت العديد من الإجراءات خلال الفترة الأخيرة من أجل إنهاء السوق السوداء لتذاكر البطولة فى ظل الصعوبات التى تواجهها الجماهير فى الحصول عليها.

و قالت الشرطة الإيفوارية إن سلطات إنفاذ القانون اتخذت إجراءات من خلال تعقب التجار والمتواطئين معهم المختبئين فى الظل". وأضافت أنه فى الآونة الأخيرة تم القبض على اثنين من التجار بالقرب من ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في منطقة ليست بعيدة عن الوكالة الدولية للشرطة في بلاتو.

وأشارت الشرطة الإيفوارية إلى أنها تهدف فى التحقيق المستمرإلى تحديد ومحاكمة أى شخص متورط في ممارسات المافيا لبيع تذاكر البطولة بأسعار باهظة.

الاتحاد الأفريقي يؤكد حل مشكلة التذاكر

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" حل مشكلة تلقى طلبات تذاكرأمم أفريقيا وشدد علي أنها ستكون متاحة أمام الجماهير بشكل مباشر تحت مسئوليته لضمان مشاركة أكبر عدد فى الكان.

أزمة التذاكر الزورة

انتشرت أزمة وجود بعض التذاكر المزورة بالإضافة لعدم توفرها لمن قام بشرائها وأكد الاتحاد الأفريقي، في بيان رسمي له، أن حجز التذاكر لكأس الأمم الأفريقية لكوت ديفوار 2023 يظل تحت مسؤوليته، على الرغم من وجود بعض المشكلات في الطباعة في اليوم الأول من البطولة بسبب عمليات الشراء الجماعية للتذاكر.

وأوضح الكاف أنه تم تعديل نظام التذاكر لافتاً إلى أن الوضع يعمل حاليا بشكل جيد وتم بيع أكثر من 60% من التذاكر عبر منصة CAF" بالإضافة إلى ذلك، هناك أماكن مخصصة لبيع التذاكر في كل مدينة مضيفة فى كوت ديفوار.

وأشار كاف إلى أنه سيستمر التعاون الوثيق بين اللجنة المنظمة في كوت ديفوار والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في الاستجابة وحل كافة التحديات التي تظهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.