الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأمير هاري يداعب جون ترافولتا بخصوص رقصته الشهيرة مع الأميرة ديانا.. ماذ ا قال؟

الأمير هاري - الأمير هاري وجون ترافولتا - الأميرة ديانا - رقصة الأميرة ديانا وجون ترافولتا- جون ترافولتا
الأمير هاري - الأمير هاري وجون ترافولتا - الأميرة ديانا - رقصة الأميرة ديانا وجون ترافولتا- جون ترافولتا

داعب الأمير هاري، النجم الأمريكي الشهير جون ترافولتا، بشأن اللحظة التي رقصت فيها معه والدته الأميرة ديانا، وذلك أثناء تواجدهما معًا في حفل مشاهير الطيران.

وظهر دوق ساسكس أمس الجمعة، في الحفل، وداعب ترافولتا بشأن رقصته الشهيرة مع الأميرة ديانا في البيت الأبيض عام 1985.

وتعتبر تلك هي المرة الأولى التي يظهر فيها الأمير هاري علنًا منذ الجراحة التي أجرتها كيت ميدلتون في البطن وتشخيص تضخم البروستاتا لدى الملك تشارلز - ولم يتم ذكر أي منهما في خطابه.

نظمت أكاديمية كيدي هوك غير الربحية هذا الحدث لتكريم أولئك الذين يقدمون مساهمات كبيرة في مجال الطيران والفضاء، وفي المساء، صعد هاري إلى المسرح، وقدم شكرًا خاصًا لجون ترافولتا، الذي رقص مع والدته ديانا، في البيت الأبيض عام 1985.

وقال هاري عن اللحظة المميزة :" كان عمري عامًا واحدًا عندما رقصت مع أمي، كما أخبرت الجميع هنا ومازلت تتناول العشاء في الخارج على الأرجح كل ليلة. لكن انظر إلينا الآن".

ودون أن يذكر زيارات عائلته الأخيرة للمستشفى، واصل دوق ساسكس شكره لـ "أساطير الطيران الحية على هذا الشرف المذهل" مضيفًا أنه "فخور بأن يتم الاعتراف به بين هذه المجموعة الديناميكية والملهمة من الأفراد".

وقال هاري :" بالنسبة لي، كان الطيران تجربة متسامية"، وأضاف :" أجد تدريبي على الطيران - والذي كان على مدار ثلاث سنوات - هو أحد أعظم دروس الحياة. في هذا الدرس، أثار مجموعة واسعة من المشاعر".

ولم يكن هاري برفقة زوجته ميغان التي تغيبت بسبب مرض أحد أطفالهما.

وافتتح أسطورة هوليوود ترافولتا الحفل الذي حضره عدد من النجوم، وقال إنه "سعيد للغاية"؛ للترحيب بأمثال "جيف بيزوس، ووليام شاتنر، وكورت راسل، والجنرال باتريك برادي، ومورجان فريمان، ودوق ساسكس".

وقال ترافولتا للجمهور عندما افتتح الأمسية ""تم إنشاء جوائز Living Legends للطيران لتكريم وتقدير الأفراد والمنظمات الذين قدموا مساهمات كبيرة في العديد من جوانب صناعة الطيران والفضاء"، وأضاف :" ولهذا السبب نحن جميعًا هنا: للاحتفال بهذه الإنجازات ودعم المستقبل من خلال منظمات مثل Kiddie Hawk وAir Academy التي تشجع طياري الجيل القادم."

أكمل هاري، 39 عامًا، جولتين في أفغانستان كمراقب جوي أمامي وطيار مروحية أباتشي - وترقى إلى رتبة نقيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.