الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:43 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بوسى تستعد لطرح أغنيتها الجديدة ”زيه تانى”

بوسي
بوسي

اطلقت المطربة بوسي برومو أحدث اعمالها الغنائية بعنوان “زيه تانى” والتي انتهت من تسجيلها الفترة الماضية، تمهيدا لطرحها خلال الفترة القادمة.

طرح أغنيته زيه تانى لـ بوسى

ومن المقرر طرح أغنية “زيه تانى” للفنانة بوسي على طريقة الـ"سنجل" عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

بوسى تطلق أغنيتها مش شايفنهم

يذكر أن المطربة بوسي اطلقت الفترة الماضية أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “مش شايفنهم” والتي قدمتها بـ"دابل زوكش" وذلك على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

تفاصيل أغنية مش شايفينهم لـ بوسى

وتعاونت بوسي في أغنية “مش شايفنهم” مع كل من الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي ودابل زوكش وأروكسترا المايسترو هاني فرحات.

تستعد المطربة بوسي لإحياء أولى حفلات عام 2024 فى لبنان، حيث تعاقدت على إحياء حفل مسابقة miss natural beauty 2024 التي تقام للمرة الأولى في لبنان والشرق الأوسط .

تفاصيل الحفل الغنائى الجديد لـ بوسى

الحفل يقام يوم 24 من شهر يناير الحالي، ومن المفترض أن تسافر بوسي إلى لبنان قبل الحفل بـ48 ساعة لعمل البروفات الخاصة بقائمة الأغاني التى تؤديها على المسرح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.