الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:04 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد السقا يفقد الذاكرة في تمرين الملاكمة… تفاصيل

الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا

حالة من فقدان الذاكر يتعرض لها الفنان أحمد السقا، في حادث غريب خلال تدريباته على الملاكمة، حيث يتعرض لوعكة صحية وهو يفقد الذاكرة ويعيد الكلام أكثر من مرة، وذلك نتيجة إصابة له في إحدى المباريات.

أحمد السقا يفقد الذاكرة

طرحت المخرجة مريم أحمد، برومو مسلسلها الجديد «جولة أخيرة»، بطولة الفنان أحمد السقا، والذي من المقرر طرحه 25 يناير، عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ونشرت «مريم» البرومو عبر «إنستجرام» وكتبت: «البرومو الرسمي لمسلسل «جولة خيرة» على أمازون برايم ابتداءً من ٢٥ يناير إن شاء لله».

السقا يفقد الذاكرة في تمرين ملاكمة

وظهر في البرومو أحمد السقا يلعب ملاكمة ولديه بنت، ويتدرب من أجل بطولة مهمة، ولكن خلال الأحداث يتعرض لوعكة صحية وهو يفقد الذاكرة ويعيد الكلام أكثر من مرة، وذلك نتيجة إصابة له في إحدى الماتشات.

وغلب على البرومو الحس التشويقي، وأيضًا كادرات التصوير المختلفة وغالبه على تشويق المشاهد وتركيزه في أحداث المسلسل.

ويضم مسلسل جولة أخيرة عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، أشرف عبد الباقي، علي صبحي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد ندا وإخراج مريم أحمدي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي حول رياضة MMA القتالية مع خطوط درامية يتشاركها أبطال المسلسل، ويجسد السقا دور طبيب يدعى يحيى، ولكنه يحاول تحقيق حلمه في الرياضة القتالية، والعمل مكون من 9 حلقات.

ويعد آخر أعمال أحمد السقا مسلسل حرب الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2023، وتكون العمل من 10 حلقات، وهو من بطولة محمد فراج، سارة الشامي، أحمد سعيد عبد الغني، وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.