الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:55 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حديقة حيوان أمريكية ستسمح لك بتسمية صرصور باسم حبيبك السابق في عيد الحب!

صرصور
صرصور

قبل عيد الحب، عرض حديقة حيوانات في الولايات المتحدة على الأشخاص قكرة غريبة للانتقام من أحبائهم السابقين والتنفيس عن مشاعرهم بطريقة غير معتادة.

وتقدم حديقة حيوان برونكس للأشخاص فرصة لتسمية صرصور على اسم شريكهم السابق مقابل 15 دولارًا، فيما تأتي الهدية مع شهادة ملونة يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى من تحب تعلن عن تسمية صرصور الهسهسة في مدغشقر على شرفه.

ومقابل 20 دولارًا إضافيًا، يمكن للأشخاص أيضًا إضافة لقاء افتراضي مع صرصور و"ضيف حيوان مفاجئ خاص"، كما تتوفر أيضًا الجوارب التي تحمل طابع الصرصور ودمى الصرصور المحشوة للشراء.

والجدير بالذكر أن صراصير مدغشقر، التي يصل طولها إلى ما يقرب من أربع بوصات، هي أكبر أنواع الصراصير في العالم.

وأعلنت حديقة الحيوان في تغريدة عن الحملة وكتبت: "عيد الحب يزحف مرة أخرى". هدية واحدة فقط لها ستة أرجل وهالة من الرومانسية لا تقاوم. هذا صحيح! قم بتسمية صرصور الهسهسة في حديقة حيوان برونكس بمدغشقر على اسم شخص مميز لديك وعبر عن حبك له بأحرف كبيرة وجريئة وكبيرة.

يجب تقديم الطلبات بحلول 8 فبراير 2024 للحصول على الهدية بحلول عيد الحب. على موقعها الإلكتروني، كما أضافت حديقة الحيوان ملاحظة نصها، ''ليس لديك دائمًا الكلمات الصحيحة، ولكن لا يزال بإمكانك منحهم صرخة الرعب. قم بتسمية صرصور لعيد الحب الخاص بك، لأن الصراصير تبقى إلى الأبد.''

أطلقت حديقة حيوان برونكس الاسم الأصلي لـ Name-a-Roach في عام 2011، حيث قام بعض الأشخاص بتسمية الصراصير بأسماء أصدقائهم السابقين أو حتى أصهاره. في العام الماضي، قام 3246 شخصًا بتسمية الصراصير كجزء من برنامج عيد الحب، وفقًا لحديقة حيوان برونكس، حسبما ذكرت شبكة سي بي إس نيوز.

ستذهب جميع التبرعات إلى جمعية الحفاظ على الحياة البرية، التي تهدف إلى حماية التنوع البيولوجي في جميع أنحاء العالم.

في العام الماضي، أطلقت منظمة الحفاظ على الحياة البرية في حديقة حيوان تورنتو أيضًا حملة مماثلة لتسمية الصرصور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.