الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نادية مصطفى تعبر عن سعادتها لـ تكريم نجاة الصغيرة بالسعودية

نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة

شاركت الفنانة نادية مصطفى جمهورها بالتعليق عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بشأن تكريم الفنانة نجاة الصغيرة فى حفل joy awards.

تعليق نادية مصطفى على تكريم نجاة الصغيرة

وقالت نادية مصطفى : "كُرم منذ يومين الموسيقار صلاح الشرنوبى وكانت ليلة جميلة استمتعنا فيها بـ أعذب الألحان وبأصوات جميلة".

واكملت:" أمس كُرِمَت واحدة من أساطير وعمالقة الغناء فى مصر والعالم العربي، الكبيرة مكانة ومقامًا الأستاذة نجاة الصغيرة، جميلة الصوت والإحساس وأنيقة المظهر".

نادية مصطفى: تكريم نجاة فخر لنا جميعا

وأضافت نادية مصطفى : "كُرمت كثيرا من قبل فى مصر وكثير من المحافل فى كل الدول العربية، إلا أن ظهورها فى هذا الوقت فى حد ذاته مفاجأة جميلة وتكريمها فخر لنا جميعا، أطال الله فى عمرها ومنحها الصحة والعافية، شكرًا هيئة الترفيه على تكريمكم لنجوم مصر والعالم العربي.

ظهور مختلف لـ نجاة الصغيرة

ظهرت المطربة نجاة الصغيرة في حفل joy awards الذى أقيم فى السعودية، وجذبت الأنظار إليها وأسرت القلوب بغناها لأغنية "عيون القلب" لتعيد جمهور الوطن العربى إلى زمن الفن الجميل.

جاء ظهور نجاة الصغيرة فى حفل السعودية ليضفى حالة من البهجة والسعادة على الحضور خاصة أن هذا الظهور النادر لها بعد فترة طويلة من الاختفاء بعيدا عن الساحة.

معلومات عن نجاة الصغيرة


ولدت نجاة الصغيرة فى 11 أغسطس عام 1938 بمدينة القاهرة، تبناها محمد عبدالوهاب، كما شجعها والدها على الغناء حيث تدربت منذ سن التاسعة عشر على حفظ أغاني كوكب الشرق أم كلثوم وأداء هذه الأغنيات في الحفلات العامة مما ساعدها على البروز في الساحة الفنية في سن مبكرة إلى جانب دقتها وحرصها الكبير على العمل، ومن أبرز أفلامها (الشموع السوداء، شاطيء المرح، جفت الدموع، ابنتي العزيزة، القاهرة في الليل)، ومن أشهر أغانيها (لا تكذبي، ساكن قصادي، عيون القلب)،

كرمها العديد من ملوك ورؤساء الدول العربية وعلى رأسهم الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر والرئيس التونسي الراحل الحبيب بورقيبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة