الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:22 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم نيدفيد ينضم لمعسكر الأهلى فى الإمارات اليوم

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

ينضم اللاعب كريم نيدفيد نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي إلي معسكر الفريق في الإمارات اليوم الاثنين عقب انتهاء اللاعب من فترة الامتحانات الدراسية.

بيبو يكشف موقف كريم نيدفيد من معسكر الامارات

أكد خالد بيبو مديرالكرة بالأهلى أن نيدفيد حصل على إذن لأداء امتحاناته الدراسية فى هذا التوقيت على أن يلحق ببعثة الفريق بالإمارات اليوم الاثنين والانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق ومعسكرالإعداد للفترة المقبلة.

معسكر الاهلي بالامارات

دخل النادي الأهلي معسكر مغلق فى الإمارات بداية من السبت ويستمر حتي 28 من الشهر الجاري للاستعداد للارتباطات المقبلة وفي مقدمتها مواجهة شباب بلوزداد بالجزائري منتصف فبرايرالمقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

غياب اللاعبين الدوليين

يغيب عن الاهلي خلال معسكر الإمارات لاعبيه الدوليين المشاركين مع منتخبات بلادهم في أمم أفريقيا حيث يتواجد 8 لاعبين من الأهلي فى المنتخب الوطني الأول وهم: "محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وعمر كمال عبد الواحد" كما يتواجد الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم فى البطولة ذاتها، وهم التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي آليو ديانج.

كما يغيب عن النادي الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس بالمنتخب الأولمبي الذى يخوض دورة ودية حالياً بالإمارات ، لذا قرر الجهاز الفني تصعيد قرابة 10 لاعبين من قطاع الناشئين للتدريب مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

قائمة الاهلي بمعسكر الامارات

وتضم قائمة الاهلي بمعسكر الامارات كلا من:

حراسة المرمى: مصطفي شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال.

الدفاع: رامي ربيعة وإبراهيم عبدالحكيم ومعتز محمد وأحمد عابدين وعبدالجواد جودة ويوسف عبد الحفيظ وإسلام عبدالله ومازن أسامة.

الوسط: أكرم توفيق وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد طعيمة ومصطفي أبو الخير وفارس خالد وحسين الشحات وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي "كريستو".

الهجوم: موديست ووسام أبو علي.

الاهلي ينهي اجراءات السفر إلى الجزائر

أنهي النادي الاهلي اجراءات السفر إلى الجزائر لخوض مباراة شباب بلوزداد المقرر لها يوم 16 أو 17 فبراير المقبل في الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلى ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دورى أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، حصدها الأحمر بعد الفوز على ميدياما بنتيجة 3-0، ثم التعادل مع يانج أفريكانز وشباب بلوزداد.

ويأتي ميدياما الغانى وصيفا برصيد 4 نقاط، فيما يحتل فريق شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث بترتيب المجموعة بنفس عدد النقاط، ويتذيل المجموعة يانج أفريكانز التنزاني برصيد نقطتين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.