الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:38 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

الهضبة.. ختام أسطوري لحفل JOY AWARDS بتوقيع عمرو دياب

عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر النجم الكبير عمرو دياب تريند موقع «إكس» وذلك بعد ظهوره المبهر في ختام حفل JOY AWARDS الذي أقيم في الرياض.

وفي مفاجأة غير متوقعة ظهر الهضبة بإطلالة أسطورية ليحيي ختام الحفل الكبير على أنغام أغنيته "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل وحفاوة كبيرة من الحضور.

عمرو دياب يختم حفل joy awards فى دورته الرابعة

وحيا الفنان عمرو دياب الحضور والقائمين على الحفل ليكون حسن الختام لليلة شهدت تكريم عدد كبير من الرموز والنجوم في الوطن العربي والعالم.

عمرو دياب يحيي حفل غنائي ضخم

يذكر أن الفنان عمرو دياب كان قد أحيا منذ ايام حفلا كبيرا في القرية العالمية بدبي.

وحقق الحفل أعلى حضور جماهيري لفنان عربي بالقرية العالمية بدبي ، وتداول رواد مواقع التواصل الجماهيري صور الجماهير الغفيرة التي حضرتك الحفل واصفين اياها بمليونية الهضبة.

عمرو دياب يتصدر التريند بأغانيه الجديدة

على صعيد اخر مازال الفنان عمرو دياب يتصدر قوائم الاعلى استماعا عبر تطبيق انغامي بألبومه الجديد "مكانك" وذلك للاسبوع الثالث على التوالي.

إطلالة عمرو دياب فى حفله الغنائي الأخير

وظهر الهضبة على المسرح وهو يرتدي بدلة بيضاء اللون، وحزاء أبيض اللون، حيث أشعل الحفل، وبدأ الضيوف في التفاعل معه بالتصفيق والصيحات العالية.

وقال عمرو دياب: "مبسوط إن أنا موجود معاكم"، وقام بالسلام على المستشار تركي ال الشيخ، ومازح الجمهور "أنا بغني أيوة بس مبعرفش أتكلم، أنتو صدقتوا أني بغني بصوتي دة بلاي باك".

حفل joy awards في دورته الرابعة

حفل joy awards، يقام في دورته الرابعة لجوائز صناع الترفيه، بالعاصمة السعودية الرياض، وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.