الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:06 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سهر الصايغ صحفية فى حكاية «شغف»من مسلسل”أسود باهت” رمضان 2024

سهر الصايغ
سهر الصايغ

تواصل الفنانة سهر الصايغ تصوير أحدث أعمالها الدراميةحكاية «شغف»من مسلسل"أسود باهت"،والمقرر عرضة ضمن موسم رمضان 2024،وتجسد سهر الصايغ شخصية صحفية تدعي شغف تبحث عن الجاني في جريمة قتل ضمن أححدث المسلسل .

تفاصيل مسلسل "أسود باهت" للفنانة سهر الصايغ

مسلسل «أسود باهت» مكون من 15 حلقة مقسمين على ثلاث حكايات، كل حكاية منهم عبارة عن خمس حلقات، ومن المقرر ان ينافس في موسم رمضان 2024.

سهر الصايغ بشخصية شغف فى أسود باهت

وصرح المنتج عمرو عبد الخالق ان المسلسل يعد التجربة الأولى له مع الفنانة سهر الصايغ والتي تقوم بتجسيد شخصية تدعى «شغف» والتي تقع في دوامة بعد تورطها في جريمة قتل شخص لا تعرفه، وخلال احداث المسلسل سنرى هل تستطيع «شغف» فك لغز مرتكب الجريمة من بين أقرب الناس اليها خاصة بعد سقوط ستار الحب الذي تختفي خلفه وجوه المحيطين بها.

أبطال مسلسل "أسود باهت"

العمل يدور أحداثه في اطار تشويقي حيث يتورط في جريمة قتل شخص ويكون البحث عن مرتكبها هدف بطلة العمل،والحكاية الأولى من المسلسل بعنوان «شغف» وهي بطولة: سهر الصايغ، فريال يوسف ،محمد مهران، حسن عيد، محمد غنيم، عبير فاروق، ضياء عبد الخالق، مدير تصوير ضياء جاويش، اشراف عام على الإنتاج صلاح حسن، انتاج ماندو فور ميديا للمنتج عمرو عبد الخالق، تأليف احمد صبحي، ومن اخراج ممدوح زكي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.