الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:22 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غارات بريطانية أمريكية تستهدف مواقع الحوثيين في 4 محافظات يمنية.. تفاصيل

غارات بريطانية أمريكية على اليمن
غارات بريطانية أمريكية على اليمن

شنت القوات الجوية الأمريكية والبريطانية، اليوم، غارات جوية على مواقع لجماعة الحوثي في 4 محافظات يمنية، هي صنعاء وتعز والبيضاء وحجة.

استهداف اليمن اليوم

وأكدت مصادر محلية، أن الغارات الجوية استهدفت مواقع عسكرية ومعسكرات تدريب وورش إنتاج صواريخ للحوثيين.

وأكد مسؤول حوثي، أن غارات جوية بريطانية وأمريكية تستهدف صنعاء حاليًا، مع سماع دوي الانفجارات ورؤية المقاتلات في الأجواء.

غارات جوية على صنعاء

وأوضح مسؤول عسكري حوثي أن الغارات الجوية على صنعاء استهدفتمنطقة "الحفا" وقاعدة الديلمي ومنطقة "صرف".

وفي تعز، استهدفت غارة جوية معسكر الجند، وفي البيضاء، استهدفت غارة جوية منطقة "البرج" بمقبنة، وفي حجة، استهدفت غارة جوية مدينة رداع.

يأتي هذا التطور في سياق التصاعد الحاد للتوترات في المنطقة، حيث أعلنت جماعة الحوثي في وقت سابق عن إطلاق هجمات صاروخية على سفينة أمريكية في البحر الأحمر.

وكانت الولايات المتحدة وبريطانيا قد تعهدتا بالرد على الهجمات الحوثية، وأعلنتا في وقت سابق عننيتها شن غارات جوية على مواقع الحوثيين في اليمن.

وتثير هذه الأحداث مخاوف حول تصاعد العنف وتأثيراته على الأوضاع الإنسانية في اليمن، حيث يعاني البلد من أزمة إنسانية حادة منذ سنوات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.