الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:25 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ضربة قوية للدولار فى السوق السوداء والأسعار تتراجع 20 جنيها

سعر الدولار
سعر الدولار

حالة من الاضطراب تعيشها السوق السوداء للدولار وذلك على إثر الضربات الأمنية القوية الأخيرة لملاحقة تجار العملة، مما أدى إلى تراجع أسعار الدولار في السوق الموازية بشكل مفاجئ وكبير خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024 .

وحسب التداولات تراوح سعر الدولار في السوق السوداء ما بين 42 و45 جنيه بعد تخطيه حاجز الـ63 جنيها في الساعات الأخيرة ، وقال خبراء الاقتصاد أن هذا التراجع ويعود سببه الي الاخبار الإيجابية عن قرب مفاوضات الحكومة المصرية مع صندوق النقد الدولي التي تتواجد بعثته في القاهرة على مدار 3 أيام والحديث عن زيادة قيمة القرض إلى 7 مليار دولار وتأخير خطوة التعويم لحين السيطرة على التضخم ضمن تعديلات برنامج الصندوق في مصر.

وتوقع خبراء استمرار انخفاض سعر الدولار في السوق الموازية خلال الأيام القليلة المقبلة مع استمرار الملاحقات الأمنية وقرب صدور قرارات أخرى متوقعة من البنك المركزي لإعادة السيطرة لسوق الصرف، " الموجز " تستعرض خلال السطور التالية أسعار الدولار داخل الأسواق الرسمية والموازية والتى جاءت كالتالي:

سعر الدولار فى السوق السوداء

سجل سعر الدولار في السوق السوداء ما بين 42 و45 جنيه .

سعر الدولار فى البنوك

شهدت أسعار صرف الدولار الامريكى استقرارا أمام الجنيه المصرى بجميع البنوك المصرية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، وجاءت أسعار العملة الدولارية فى البنوك كالتالى.

سعر الدولار فى البنك المركزى

30.82 جنيه للشراء.

30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى

30.75 جنيه للشراء.

30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك مصر

30.75 جنيه للشراء.

30.85 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

30.85 جنيه للشراء.

30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى "cib"

30.85 جنيه للشراء.

30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى مصرف أبو ظبى الإسلامى

30.90 جنيه للشراء.

30.95 جنيه للبيع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.