الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميرنا نور الدين بإطلالة مميزة فى أحدث ظهور لها

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

جذبت الفنانة ميرنا نور الدين الأنظار من خلال ظهورها المميز في إطلالة مميزة، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ميرنا نور الدين بإطلالة رياضية

وظهرت ميرنا نور الدين مرتدية ملابس رياضية، فيما لاقت الصورة إعجاب متابعيها الذين بادروا بكتابة التعليقات الإيجابية.

آخر أعمال ميرنا نور الدين

شاركت مؤخراً ميرنا نور الدين في فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنارئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب.


العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

ميرنا نور الدين فى مسلسل "الكتيبة"

يشار إلى أن ميرنا نور الدين قدمت أخر أعمالها مسلسل "الكتيبة" بطولة النجمان آسر ياسين وعمرو يوسف، وعرض في رمضان الماضى، الكتيبة 101 بطولة وليد فواز، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.