الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:12 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
اعرف الفرق بين السمك الطازج والفاسد قبل شم النسيم 2024.. السر في العيون الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام نوتنجهام الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024 بث مباشر الزمالك ودريمز.. أسرار استبعاد إبراهيما نداي من قائمة مباراة دريمز ”الداخلية” تضبط شخص ادعى انتشار التسول بمنطقة الحسين لزيادة متابعيه عبر «فيس بوك» بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل الأول الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع ليفربول

”انفست ويل” تحتفل بمرور 5 سنوات على إطلاقها.. وتخطط لإدارة استثمارات لمطورين تتجاوز الـ3 مليارات جنيه فى 2024

احتفلت شركة انفست ويل للاستشارات العقارية بمرور 5 سنوات على بدء عملها بالسوق العقاري، ونجاحها في تقديم العديد من الخدمات المتنوعة لكبريات الشركات العقارية، وهو النجاح الذي يعزز خطة الشركة لإطلاق والمشاركة في العديد من المشروعات التجارية والإدارية والطبية الجديدة في مناطق عديدة وإدارة طرح استثمارات عقارية لمطورين تفوق الـ3 مليارات جنيه خلال 2024.


قال بيتر وسام، مدير إدارة المبيعات بالشركة، إن انفست ويل نجحت في العمل على مشروعات في مناطق متنوعة منها العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس والسادس من أكتوبر، كما قدمت الشركة خدمات متنوعة لـ4 مشروعات حصرية خلال 5 سنوات ومنها مشروع "أفالون نيو كابيتال" في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع إداري متكامل الخدمات.


كما تتضمن تلك المشروعات الحصرية التي قدمت لها الشركة خدمات متنوعة مشروع "أفالون نيو كايرو"، وهو مشروع إداري وتجاري متكامل في منطقة البنوك بالتجمع الخامس، بالإضافة إلى تقديم خدمات للجزء التجاري بمشروع "كازان" في غرب القاهرة واختيار أفضل العلامات التجارية للتسكين في المشروع.


وتابع أن الشركة نجحت في تحقيق 5 أضعاف القيمة البيعية لمشروع "ساوث جيت" في شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس، حيث تولت الشركة دور استشاري المشروع لمدة عام وقامت بوضع خطة بيعية وتسويقية للمشروع، وتعيين فريق حصري، وبناء علامة تجارية، وجذب عملاء للتسكين والتشغيل المباشر، وهو ما يعكس خطة قوية ودراسات مستوفية للمطورين للتعظيم من ربحيتهم وزيادة قيمة استثماراتهم.
وأكد اعتماد الشركة على كوادر بشرية ذات خبرات واعدة تتابع باستمرار كافة التطورات السوقية، بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع، كما تقدم الشركة استشارات تسويقية لعملائها من الشركات العقارية، لافتا إلى أن تقديم هذه الخدمات يتطلب خبرة قوية ودراسات سوقية وافية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة