الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:19 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مشاهير الرياضة حذفوا الخبر وشقيقه نفى.. حقيقة وفاة العامري فاروق

العامري فاروق
العامري فاروق

تضاربت الأنباء حول وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي بعد صراع مع المرض، وأكدت مصادر أن فاروق تعرض لتوقف في عضلة القلب ، ثم تم انعاشه .

وفاة العامري فاروق

ونشر عدد من المشاهير في عالم الرياضة خبر النعي والوفاة ثم قاموا بحذفها من بينهم الإعلامي أحمد شوبير وأمير توفيق واللاعب أحمد حسام ميدو .

ومن جانبه نفى هشام العامري شقيق العامري فاروق نبأ وفاة نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، والذي انتشر اليوم الثلاثاء.

وكتب شقيق العامري فاروق: "الحالة خطيرة جداً جداً ولكن الحمد لله العامري مازال علي قيد الحياة"

حقيقة وفاة العامري فاروق

تعرض العامري فاروق لأزمة صحية مفاجئة في نوفمبر الماضي، بعدما شعر بتعب وإعياء، أعقبه تعرضه للإغماء وفقدان الوعي، أثناء تواجده داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وعلى الفور تم نقل العامري فاروق إلى مستشفى المعلمين المجاورة لمقر النادي الأهلي، وبعد إجراء الفحوصات تبين تعرضه لنزيف في المخ وتوقف القلب لدقائق، قبل أن يتم إجراء إسعافات أولية له ونقله لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

وفاة نائب رئيس النادي الاهلي

وبعد نقل العامري فاروق إلى مستشفى نيو هوسبيتال بمدينة 6 أكتوبر، خضع لعملية جراحية دقيقة وطارئة، تحت إشراف طاقم طبي مكون من 5 أطباء مختصين، وذلك لإزالة تجمع دموي في المخ.

وفي اليوم ذاته خضع العامري فاروق لعمليتين جراحيتين منهما واحدة بتركيب قسطرة، قبل أن يخرج من غرفة العمليات إلى غرفة العناية المركزة من أجل وضعه تحت الملاحظة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.