الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 08:58 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الولد الشقى..حسن يوسف يتصدر تريند جوجل بعد تصريحاته عن اعتزال الفن

حسن يوسف
حسن يوسف

تصدر الفنان حسن يوسف مؤشر البحث جوجل عقب مداخلة هاتفية له في برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية صدى البلد 2، والتي تحدث فيها عن أسباب إعتزاله ووفاة ابنه عبد الله غرقا منذ قرابة 6 أشهر وغيرها من الكواليس في حياته يأتي ذلك في أول مداخلة هاتفيه له عقب رحيل ابنه.

تصريحات حسن يوسف

وقال حسن يوسف، خلال تصريحات مع الإعلامية نهال طايل، أنه قدم شخصية الشيخ محمد متولي الشعراوي في مسلسل إمام الدعاة وبعدها مسلسل الإمام المراغي، وبعد وفاة ابنه لا يجد أن تقديمه لتلك الشخصيات لها فائدة.

سر اعتزال حسن يوسف

وتابع حسن يوسف:"بعد وفاة ابني عبد الله، شوفت أن التمثيل ملوش لازمة.. وبشكر كل الجمهور على تعاطفهم معايا وعلى مشاركتهم في حزني على فقد ابني ولحد دلوقتي بتيجي تعازي كتيرة".

وأشار حسن يوسف، إلى أنه يقضي وقته الحالي في القرأت ولو في حالة عرض عليه أعمال فنية لو كان الدور مناسب ومكتوب بشكل جيد والأجر الذي سيتقاضية مناسب له، وقتها سوف يفكر في الموضوع.. لكن لو غير ذلك فليس هناك نية للعودة.

شمس البارودى

وكانت شمس البارودي زوجة الفنان حسن يوسف، كشفت أن الفنان حسن يوسفاعتزل الفن، بعد وفاة نجله "عبد الله" غارقا، حيث قرر تكريس وقته للعبادة، والصلاة، وصلة الرحم، مؤكدة أن حالته الصحية جيدة،

ولقى عبد الله حسن يوسف الابن الأصغر، للفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة شمس البارودي، مصرعه غارقًا، أثناء تواجده في إحدى قرى الساحل الشمالي.

معلومات عن حسن يوسف

اسمه بالكامل هو حسن يوسف حسن يوسف، من مواليد حي السيدة زينب في اليوم العاشر من شهر ديسمبر لعام 1934، يبلغ الفنان القدير من العمر 86 عامًا، ولا يزال يمتعنا بفنه العظيم وبأدائه الرائع، أحب حسن يوسف الفن والتمثيل منذ صغره، ولكن لم يكن بقدر حبه لكرة القدم، فعندما كان صغيرًا كان من أفضل لاعبي كرة القدم في الحي وكان يحلم بأن يصبح لاعبًا مشهورًا، ولكن القدر كان له رأي آخر ليصبح من أهم فناني الزمن الجميل، درس في كلية التجارة وعندما تخرج منها التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وعندما تخرج منه لاحقته الفرص لمشاركة كبار نجوم الفن في هذا الوقت، وسوف نتعرف على قصة بدايته الفنية.

البدايات الفنية للفنان حسن يوسف

منذ أن كان صغيرًا، كان يحب أن يلعب مع أصدقائه “لعبة التمثيل” وصادف الأمر أن رآه الفنان عبد البديع العربي والد كلًا من وجدي العربي ومحمد العربي، واقتنع اقتناع شديد بموهبته وقرر وضعه ضمن فريق التمثيل في مدرسة الخديوي إسماعيل، وأحب حسن التمثيل وتعلق به كثيرًا حتى أنه قرر أن ينتهي من دراسته في كلية التجارة، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وعندما تخرج منه رشحه الفنان القدير الراحل حسين رياض لأول أفلامه السينمائية وهو فيلم “أنا حرة” من بطولة النجمة اللامعة لبنى عبد العزيز، وكان هذا الفيلم بمثابة انطلاقة قوية له، تمكن من لفت الأنظار بقوة إليه وحصل على إشادة من الجماهير والنقاد، ليحصل بعدها على عدة عروض سينمائية أمام ألمع النجوم.

حسن يوسف ولبلبة

عرف حسن يوسف في الوسط الفني بكونه “الفتى الشقي” الذي تقع في حبه الفتيات، ولكن لم يكن الأمر في الأفلام فقط، ففي الحقيقة كان يوسف يمتلك شخصية تلفت الأنظار بجانب ملامحه الوسيمة، وعندما بدأ مسيرته المهنية تعرف على الفنانة لبلبة من خلال أحد الأعمال السينمائية ونشأت بينهما قصة حب كبيرة كللت بالزواج على الرغم من اختلاف ديانتهما، وظلت علاقتهما مستمرة ولكن لم تدم لوقت طويل، فبدأت تتزايد الأزمة عندما حاول يوسف أكثر من مرة منعها من التمثيل وإقناعها بتركه والالتفات إلى بيتها وزوجها، في الوقت الذي كانت لبلبة في أفضل حالاتها وكان المنتجين يتهافتون للعمل معها، ولأنها كانت صاحبة أحلام وطموحات كبيرة، اضطرت لطلب الانفصال لأنها رأت أن زواجهما سوف يعرقل مستقبلها الفني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy