الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:57 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حريق يلتهم معرض للأجهزة الكهربائية في الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، في السيطرة على حريق هائل شب داخل أحد معارض الأدوات الكهربائية بمنطقة العجمي بغرب الإسكندرية.

حريق هائل في الإسكندرية

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد ياسر القطان، مأمور قسم شرطة الدخيلة ببلاغ من الأهالى بنشوب حريق هائل بمحل أدوات كهربائية بطريق الجيش الرئيسي، بجوار مكتب بريد النور.

وعلى الفور انتقلت إدارة الحماية المدنية والقوات الأمنية ومسئولي حي العجمي، إلى مكان البلاغ، وتم قطع المرافق عن العقار الذي به محل الحريق بواسطه الحي.

السيطرة على الحريق

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران ومحاصرتها ومنع امتدادها لباقي العقار المكون من ١١ طابق.

وتبين من الفحص أن المعرض المشار إليه مساحته 400 متر تقريبا طابق أرضى وميزان، و نشوب حريق هائل وتصاعد ألسنة الدخان والنيران، في جزء مساحته 100 متر تقريبا بالطابق الأرضي وجزء مساحته 70 متر تقريبا بالطابق الأول العلوي، مما تسبب في التهام النيران لمحتوياته، دون إصابات.

ورجحت المعاينة المبدئية أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائى .. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة