الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:28 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أخبار الأهلي اليوم.. خسارة ودية أمام الأخدود.. وشقيق العامري ينفي وفاته

الاهلي
الاهلي

شهدت أروقة النادي الأهلي عدة أخبار هامة اليوم الثلاثاء، حيث خسر الفريق في مباراته الودية الأولى بمعسكر الإمارات أمام الأخدود السعودي، كما نفى شقيق العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي خبر وفاته الذي انتشر منذ ساعات عبر العديد من المواقع الإخبارية.

الأهلي يخسر أمام الأخدود في معسكر الإمارات

خسر الأهلي مباراته الودية الأولى في المعسكر المغلق بالإمارات، أمام فريق الأخدود السعودي، بهدفين مقابل هدف، حيث افتتح فلورين تاناسي التسجيل للفريق السعودي خلال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أضاف تاناسي الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يسجل محمد الضاوي كريستو هدف تقليص الفارق للأهلي، لينتهي اللقاء بخسارة الأحمر.

كولر يختبر شباب الأهلي أمام الأخدود

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على تجربة عددًا من اللاعبين الشباب الذين اصطحبهم معه في المعسكر ليقف على مستوياتهم الفنية، ويحدد العناصر التي قد يستعين بها في المباريات الرسمية المقبلة، حيث دفع منذ بداية المباراة بإبراهيم عبد الحكيم ومعتز محمد ومازن أسامة في خط الدفاع ومصطفى أبو الخير وفارس خالد في خط الوسط، ودفع خلال الشوط الثاني بعبد الجواد عبد الرحمن وأحمد عابدين وإسلام عبد الله ويوسف عبد الحفيظ وأحمد طعيمة.

العامري فاروق

العامري فاروق

شقيق العامري ينفي خبر وفاته

نفى هشام العامري عضو مجلس إدارة الأهلي السابق خبر وفاة شقيقه العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي ووزير الشباب والرياضة الأسبق، حيث انتشرت عدة أخبار في الساعات الماضية عبر المواقع الإخبارية تؤكد وفاة نائب رئيس القلعة الحمراء، بعد دخوله في غيبوبة كاملة منذ عدة أسابيع، إلا أن هشام العامري نفى هذه الأخبر وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي: "فيس بوك": الحالة خطيرة جدًا جدًا ولكن الحمد لله العامري ما زال على قيد الحياة.. نسألكم الدعاء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.