الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:51 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تامر حسنى يطرح أغنيته الجديدة مع زاب ثروت

تامر حسني
تامر حسني

طرح الفنان تامر حسني أحدث أغانيه بمشاركة الفنان زاب ثروت، اليوم على جميع المنصات.

تامر حسنى يروج لأغنيته الجديدة

وروج الفنان تامر حسني للأغنية من خلال طرح البوستر الرسمي للعمل، وكتب معلقًا :انتظروا أغنية ((معلش)) مع صديقي الفنان زاب ثروت الساعه ٧ مساءً ان شاء الله علي جميع منصات الاستماع ، و شاهدوا الكليب علي اليوتيوب .

وشوق الفنان تامر حسنى خلال الأيام الماضية ، جمهورة لعمل جديد قادم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، وكتب تامر حسنى : مستنين الجديد.

تامر حسنى يحيى حفل غنائي كبير

وأحيا المطرب تامر حسني مؤخرا حفلا غنائيا ضخما ضمن حفل ختام مهرجان دبي للتسوق.

وقدم تامر حسني خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغنية موحشتكيش وهي أحدث أغاني تامر حسني على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وحرص تامر حسني على مشاركة جمهوره فيديو من الحفل أثناء تقديمه أغنية موحشتكيش لأول مرة، وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث حققت الأغنية نجاحا كبيرا على صفحات السوشيال ميديا منذ طرحها وحتى الآن.

تفاصيل أغنية موحشتكيش

وتصدرت أغنية«موحشتكيش» للنجم تامر حسني، التريند على موقع “يوتيوب” خلال الساعات الماضية، وذلك بعد طرحها بيومين، عبر قناة تامر حسني الرسمية، ووصل عدد مشاهداتها نحو 7 ملايين حتى الآن.

أغنية موحشتكيش

أغنية «موحشتكيش» ضمن ألبوم تامر حسني الجديد الذي يحمل اسم «هرمون السعادة»، وتعاون تامر في الأغنية مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة والملحن والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وغلب على الفيديو كليب الأجواء الشتوية وظهر تامر حسني في مشاهد رومانسية مع ثراء جبيل مفاجأة الكليب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.