الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:08 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يقوم بتكريم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024

نبأ عاجل.. رئيس أركان جيش الاحتلال يتخذ قرارًا خطيرًا بشأن حرب غزة

رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي
رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي

قام رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي هرتسي هاليفي، اليوم الخميس، بتجميد عمل لجنة التحقيق في حرب غزة، وذلك وفقا لشبكة «العربية» الإخبارية.

المرحلة الثالثة من العدوان على قطاع غزة

وأكد رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، لوزراء حكومته أن المرحلة الثالثة من العدوان على قطاع غزة ستستغرق 6 أشهر، وذلك وفقا لشبكة «سكاي نيوز».

من جانبه، قال رئيس أركان جيش الاحتلال هرتسي هاليفي، إن المعركة في قطاع غزة طويلة وستحتاج تل أبيب إلى استدعاء الاحتياط مجددًا.

لا نوقف الحرب حتى النصر

وفي وقت سابق، علق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على حادث المغازي الذي أسفر عن مقتل 21 ضابطا وجنديا من قوات الاحتياط في الجيش الإسرائيلي.

وقال نتنياهو: "قلبي مع العائلات، الجيش يحقق وعلينا استخلاص العبر من الحادثة.. باسم أبطالنا ومن أجل حياتنا علينا أن لا نوقف الحرب حتى النصر الحازم".

وزعم: "علينا أن نتعلم الدروس من الكارثة ونبذل قصارى جهدنا للحفاظ على حياة جنودنا".

كمين خان يونس

وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية، أمس الثلاثاء، مقتل 21 ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا جنوبي قطاع غزة.

واعترف الناطق باسم جيش الاحتلال بمقتل 21 ضابطًا وجنديًا في معارك وسط قطاع غزة، واصفا ما حدث بــ"الكارثة".

وذكرت “سكاي نيوز” عربية "وفقًا لرواية الجيش فإن قوات هندسة تابعة للجيش قامت بزرع متفجرات في مبنيين لتفجيرهما ضمن عمل الجيش على إنشاء شريط فاصل داخل القطاع على طول الحدود، وبينما كانت القوة داخل المبنيين تعرضت القوة لإطلاق آر بي جي مما أدى إلى تفعيل المتفجرات التي زرعتها القوة وانهيار المبنيين على الجنود، وأن عدد الجنود القتلى ليس نهائيا ويجري الاتصال بعائلات جنود آخرين".

ودخل جنود احتياط من اللواء 261 إلى منطقة المغازي وسط قطاع غزة، وذلك بناء على طلب جيش الاحتلال الإسرائيلي وعملوا مع وحدة الهندسة على تفخيخ 10 مبانٍ استعدادا لتفجيرها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.