الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:29 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رامى جمال يستعد لطرح أغنيته الجديدة ”أبن إمبارح”

رامى جمال
رامى جمال

يواصل المطرب رامي جمال استعداده لطرح أحدث أغانيه بعنوان «ابن امبارح»، عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية ابن امبارح لـ رامى جمال

أغنية «أبن إمبارح» هي أخر أغنية درامية يقوم رامي جمال بطرحها هذا العام وتقول كلماتها: مقربتوش في يوم مني …ده كان يسمع يدوب عني …وغلطه عمري هي اني ..أنا اللي عليا كبرته …وماشي ياعيني من خيبته …يقول للناس ده أنا سبته .. وناسي زمان منين جبته …يارتني ساعتها صورته.


أغانى رامى جمال

يستعد المطرب رامي جمال لطرح أغنية جديد ضمن أغنيات ألبومه الأخير والذى بدأ فى طرح أغانيه مع بداية عام 2024.

أغنية وانا بفارق

الأغنية تحمل اسم وأنا بفارق ومن المفترض ان يتم طرحها مع احتفالات عيد الحب الشهر القادم، حيث طرح رامي الصورة الدعائية للأغنية وعلق عليها قائلا: وانا بفارق بقالي اسبوع سايبكم مفرفشين وده ميرضنيش ونتقابل بعدها في غنوه عيد الحب ونحب بقي شويه والالبوم في العيد ان شاء الله.

دويتو مع ناريمان

وكان رامي جمال قد طرح الأسبوع قبل الماضى أغنية دويتو مع زوجته ناريمان بعنوان دوخناك يافراق، وحققت نجاحا كبيرا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

رامي جمال يتصدر التريند

وتصدر رامي جمال قائمة تريند يوتيوب بأغنية "أهي مشيت"، فقد احتلت المركز الخامس في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير.

ونالت أغنية "أهي مشيت"، على إعجاب الجمهور، وتصدرت التريند بعد ساعات قليلة من طرحها، وهي من كلمات جمال الخولي، ألحان رامي جمال، توزيع زاك، تصوير بوستر شريف مختار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.