الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:07 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميرهان حسين تفسخ خطوبتها قبل أيام من حفل الزفاف

الفنانة الشابة ميرهان حسين
الفنانة الشابة ميرهان حسين

أعلنت الفنانة ميرهان حسين، فشل تجربتها العاطفية في الحب والخطوبة والزواج، مؤكدة، أنه تمت خطبتها لمدة عام بالفعل ولكن في النهاية لم يكتمل الأمر وتم إلغاء الخطبة قبل حفل الزفاف بأيام قليلة.

فشل خطبة ميريهان حسين

وأكدت ميرهان حسين، أن والدتها ساندتها بعد انتهاء الخطبة، قائلة: «ماما اتبسطت وقالت لي الحمد لله»، موضحة أنها أخبرتها أنها تستحق الأفضل.

إلغاء حفل زفاف ميريهان حسن

وأشارت إلى أن خطبتها استمرت لمدة عام وكان من المفترض أن يقام حفل الزفاف في شهر فبراير لكن الأمر لم يتم، موضحة أنها تحاول أن تفصل حياتها الشخصية عن عملها حتى لا يؤثر الأمر عليها.

وأكدت أنها ليست شخصاً ضعيفاً يميل إلى البكاء ولكنها فقط تحتاج إلى أن تكون بمفردها لفترة من الوقت لعدم رغبتها في سماع حديث الآخرين، مشددة على عدم تفضيلها الضعف والاستسلام والانهزام، قائلة: "هذه هي الحياة، لقد خلقنا الإنسان في كبد".

على جانب آخر أعربت الفنانة ميرهان حسين عن سعادتها بالتعاون لأول مرة مع الفنان هانى سلامة من خلال مسلسل «الذنب».

وقالت ميرهان حسين في تصريحات صحفية، أن العمل مع هاني سلامة هي أول تجربة رائعة لهم سويًا، وولديها شعور إنه من أقرب الأعمال لقلبها لأسباب كثيرة أهمها سلاسة فهم السيناريو قبل التصوير.

وتجسد ميرهان حسين في مسلسل "الذنب" شخصية "سميرة"، وهي محامية تجمعها مشاهد كثيرة برفقة هاني سلامة، الذي وصفته بالفنان الخلوق، حيث يدور العمل في إطار تشويقي.

وينتمى مسلسل «الذنب» الى نوعية 10 حلقات فقط، المسلسل من بطولة هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصرى، محمد القس، وآخرين، والقصة لشاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسلسل "الونش"، الذي شاركت في بطولته مع عدد من النجوم منهم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمى جمال، منة فضالي، إيهاب فهمى إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.