الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:01 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

30 مليون جنيه.. إيرادات فيلم ”الحريفة” فى 24 يوم

الحريفة
الحريفة

يواصل فيلم الحريفة تحقيق إيرادات عالية، بعد حصده على مدار 24 يوم نحو 30 مليون جنيه، وتصدر قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، فيما تذيل القائمة فيلم «ليه تعيشها لوحدك» بإيرادات نحو 470 ألف جنيه فقط في 21 يوما بالسينما.

ايرادات فيلم الحريفة

وترتفع أسهم فيلم الحريفة في شباك السينما باستمرار، حيث حافظ على رقم الـ3 ملايين جنيه إيرادات بشكل يومي خلال الأيام الثلاثة الماضية حسب بيان الدفراوي، واحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات.

قصة فيلم الحريفة

تدور قصة فيلم الحريفة، في إطار اجتماعي يحمل مزيجا من الكوميديا والتشويق، من خلال مجموعة من الشباب تجمعهم الرياضة المفضلة وهى كرة القدم، ومع اختلاف ثقافتهم ونشأتهم الاجتماعية، تحدث بينهم مجموعة من الأزمات.

أبطال الحريفة

يشارك في فيلم الحريفة مجموعة من الشباب والوجوه الجديدة، أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، خالد الذهبي، نور إيهاب، أحمد خالد خميس الشهير بـ كزبرة، عبدالرحمن محمد، سليم هاني، بيومي فؤاد، لأول مرة أحمد حسام ميدو، تأليف إياد صالح، إخراج رؤوف السيد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.