الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:08 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يقوم بتكريم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024

خالد مرتجي يرثي العامري فاروق: أحب الخير للناس فأحبوه جميعاً

العامري فاروق
العامري فاروق

نشر خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي كلمات عبر صفحته على فيس بوك رثى فيها رفيق العمر العامري فاروق نائب رئيس الأهلي الذي وافقته المنية أمس الجمعة.

رسالة خالد مرتجي في وداع العامري فاروق

كتب خالد مرتجي عبر صفحته على فيس بوك يرثي العامري فاروق قائلا: سنفتقد أخ وصديق وزميل مُحب للخير.. مُخلص في عمله.. صاحب صاحبه.. لا يُكلّف بملف إلا ويُتقنه حُسن الاتقان.. أحب الخير للناس فأحبوه جميعاً.. لسانه لا ينطق بأي سوء.. عمره ما غلط حتي في الناس اللي كانت بتغلط فيه.. كان مُسالماً.. مُتسامحاً ..مُبتسماً دائماً.

وأضاف مرتجي: مهما قلت ومهما كتبت عنك يا "عامري" .. يعجز لساني عن أن يجد كلمات تُعبّر عمّا في قلبي لأوفيك حقك، فما في قلبي لك أكبر من كل الكلمات.. وما أكنه لك من حب واحترام يفوق كل وصف فأنت الصديق الوفي ..والمسئول المجتهد والإنسان المُخلص..أنت الذي كانت الكلمة الطيبة تخرج منك بكل نقاء وصدق لتُطمئن القلوب.

وتابع مرتجي: لا نُزكيك على الله يا صديقي العزيز لكن عزائي إنك بإذن الله في زُمره رسول الله و الصحابة الكرام.. في نُزل الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا..اللهم ارحم عبدك العامري فاروق وادخله فسيح جناتك ..فاشهد الله اني كنت قريباً منه ولم أري منه اي مكروه.. يا رب ألهم أهله وأحبابه الصبر.

عزاء العامري فاروق

أعلن النادي الاهلي تلقيه واجب العزاء في وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق، يوم الإثنين المقبل، بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي.

رموز الرياضة يشاركون بجنازة العامري فاروق

توافد عدد كبير من رموز النادي الاهلي والرياضة المصرية على مسجد الشرطة بـ6 أكتوبر لحضور جنازة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الذي وافقته المنية اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض.

كان في مقدمة الحضور حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق و حسين لبيب رئيس نادي الزمالك برفقة أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك وجمال العدل وهشام حنفى ومحمد عمارة وأمير عبد الحميد ومحمد حشيش ورانيا علوانى وضياء السيد وحمادة صدقى ولاعبو فريق الكرة الطائرة واليد والسلة وطارق قنديل وأمير توفيق ومحمد الغزاوى ومحمد شوقى ومهند مجدي أعضاء مجلس إدارة الأهلي.

إقرأ أيضا

موعد ومكان عزاء العامري فاروق

رموز الأهلي والرياضة يتوافدون على مسجد الشرطة لحضور جنازة العامري فاروق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.