الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 02:34 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

«الملكة» .. كلمة السر في خناقة هالة صدقي وأحلام

هالة صدقي وأحلام
هالة صدقي وأحلام

يظل لقب «الملكة»، جامعا بين الفنانة هالة صدقي، والفنانة أحلام، حيث تلقب الأخيرة بالملكة، بين عالم الفن والطرب، فيما اكتسبت هالة اللقب منذ دور صفية الذي قدمته في أحداث مسلسل جعفر العمدة، والتى اشتهرت خلال أحداثه أيضا بلقب الملكة.

خناقة بين هالة صدقي وأحلام

حيث قالت هالة صدقي، عن تقديم فيلم «الملكة»: «أحلام هتقطعني بس هي حبيبتي، أنا الملكة فرع مصر الطيب».

وعلقت أحلام قائلة لـ «هالة صدقي»: «انتي الملكة يا صفصف بحبك يا قلب أحلام».

جدير بالذكر أن فيلم «الملكة»، ضمن أفلام موسم إجازة نصف العام.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها.

فيلم الملكة يحقق إيرادات ضعيفة

والفيلم من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من كتف رباعي إلى «الملكة».

كان الفيلم قد صدم فريق العمل به عندما حقق إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر، بعد أسبوع واحد فقط من طرحه بدور العرض السينمائي، حيث حقق نحو ٣٨٥ ألف ٦١٢ جنيه فقط

ويتنافس الفيلم مع ٨ أفلام أخرى هي: "أنا وابن خالتي، عصابة عظيمة، أبو نسب، شماريخ، مقسوم، الإسكندراني، الحريفة، ليه تعيشها لوحدك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy