الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:03 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

«احلويتى بعد الطلاق».. ياسمين عبد العزيز بإطلالة ساحرة فى أحدث ظهور

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وظهرت فيها بـ"لوك جديد" ومختلف من أحدث جلسة تصوير..

ياسمين عبد العزيز بإطلالة مختلفة

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي مع صورة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتساءلوا عن عودتها للفنان أحمد العوضي، الذي انفصلت عنه مع بداية شهر يناير الجاري من عام 2024، وقت عرضه فيلمه السينمائي الأول "الإسكندراني"، وعلق آخرين احلويتى بعد الطلاق

طلاق ياسمين عبد العزيز

واعلنت ياسمين عبدالعزيز الأيام الماضية انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد الاحتفال بعيد ميلادها الـ44، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلةً: "تم الطلاق الرسمي بينى وبين أحمد العوضي، كل الاحترام والتقدير".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كان آخر ظهور لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي معًا في حفل توزيع جوائز مهرجان وشوشة، حيث تسلم أحمد العوضي خلال الحفل جائزة أفضل ممثل في رمضان 2023، ليحرص العوضي على إهداء جائزته للفنانة ياسمين عبدالعزيز، قائلًا: "أهدي الجايزة دي لوحش الكون"، في وسط ضحك هيستيري من النجمة الشهيرة.

فيلم الأسكندرانى

من ناحية أخرى، استطاع العوضي في أولى بطولاته السينمائية أن يحصد المركز الأول في إيرادات شباك التذاكر بفيلمه الجديد "الإسكندراني".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.