الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الشباب والرياضة يكشف حقيقة تمارض محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن محمد صلاح أحد أهم نجوم العالم، قائلا : «وعمره ما يتمارض على بلده فهو عاشق لمصر، وسفره إلى ليفربول طبيعي، بعد إصابته لسرعة عودته من جديد، والمنتخب بنجومه الموجودين حاليا قادر على التتويج بلقب الأمم الإفريقية».

منتخب اليد يفوز بكأس الأمم الأفريقية

ووجه وزير الشباب والرياضة، التهنئة للشعب المصري على فوز منتخب اليد ببطولة الأمم الإفريقية، كما وجه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الدائم.

وأضاف أشرف صبحي، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية قصواء الخلالي خلال تقديمها برنامج «في المساء مع قصواء» المذاع من خلال قناة «سي بي سي»، اليوم السبت أن الرياضة المصرية تسير في الطريق الصحيح، وهناك مساع للفوز بأكبر عدد في التاريخ للميداليات المصرية بأولمبياد باريس المقبلة.

مصر تدعم الرياضة

وأوضح أشرف صبحي أن منتخب مصر لكرة اليد يمتلك لاعبين رجال والجميع يثق في قدراتهم على حصد ميدالية أولمبية خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن مصر قدمت ملحمة بكأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، والدولة تدعم بقوة أبنائها بقوة في مختلف المجالات.

وقال أشرف صبحي: «تواصلت مع منتخب مصر لكرة القدم لمتابعة نهائي أمم إفريقيا لليد اليوم.. وأثق في قدرات اللاعبين على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة ».

وأضاف الوزير قائلًا: «الروح مرتفعة للغاية داخل منتخب مصر قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية غدا .. والجميع عازم على الفوز واستكمال المنافسة على لقب الأمم الإفريقية».

مواجهة الكونغو

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن منتخب مصر على قلب رجل واحد قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية غدا وبطولة الأمم الإفريقية الجارية خارج التوقعات .

وقال الوزير: «دورنا كدولة توفير كل الدعم والسبل الممكنة للمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب وحققنا نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية، ونخطط دائما بشكل علمي ونوفر كل الدعم لجميع لاعبينا الأبطال بقوة في مختلف الألعاب».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.