الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:28 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يا وفية.. قصة وفاة زوجة كاظم الساهر وسر إحساسه بالذنب

كاظم الساهر
كاظم الساهر

ياوفية كاظم الساهر.. حقق المطرب العراقي كاظم الساهر، مشاهدات عالية بفيديو كليب أولى أغنياته ألبومه الجديد «مع الحب»، والتي جاءت تحت إسم «يا وفية»، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، حيث اقتربت من 800 الف مشاهدة.

أغنية يا وفية

وجاءت أغنية «يا وفية» من كلمات كريم العراقي، وألحان كاظم الساهر، وتوزيع ميشيل فاضل، ومن المقرر أن يستكمل القيصر طرح ألبومه كاملا في عيد الحب المقبل.

كلمات أغنية يا وفية


وتقول كلمات الأغنية: «ألله يعلم يا وفيَّة.. كم ضاقت الدنيا عليَّ.. لما أضَعْتُكِ من يديَّ.. ألله يعلم يا وفيَّة.. كم ضاقت الدنيا عليَّ.. لما أضَعْتُكِ من يديَّ.. عمري اعذريني سامحيني.. سيذوب قلبي من حنيني.. عمري اعذريني سامحيني.. سيذوب قلبي من حنيني.. ألله ألله يعلم يا وفَّية.. كم ضاقت الدنيا عليَّ.. لما أضَعْتُكِ من يديَّ».

زيجات كاظم الساهر

ويبحث مستمعوا الاغنية على صاحبة الاغنية ليجد أنه تزوج مرة واحدة وزوجته رحلت وأعلن حزنه عليها، ومدى ندمه علي فقدانها، وتزوج كاظم الساهر، مرة واحدة، وكانت الزوجة هي ابنة عمه، وتدعى "عروبة الساهر"، وكان عمره عند الزواج 19 عاما، وانجب ولديه وسام وعمر، قبل انفصالهما عام 1996.

كاظم الساهر

كاظم الساهر خلال ظهوره في برنامج "المتاهة"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، كشف السبب وراء انفصاله عن أم أولاده، أنه تزوج في سن مبكر للغاية، ولم يكن بالنضج الكافي الذي يؤهله لتحمل مسؤولية بيت وأسرة، لذا وجد أن الحل في الطلاق.

كاظم الساهر وزوجته

وأكد أنه يشعر بالذنب الكبير مما ارتكبه في حق زوجته وأم أبنائه، إلا أنها أكدت له مرارًا مسامحته على ما فعل، وصارت تجمعهما علاقة صداقة قوية، قبل رحيلها عن عالمنا في مارس الماضي.

وفاة زوجة كاظم الساهر


وفاة أم الأولاد كاظم خلال ظهوره في برنامج "معكم" تحدث عن رحيل أم أولاده الراحلة، قائلا: "الهزة اللى أصيبنا فيها بعد رحيل أم الأولاد لا أتمناها للأعداء ولا حتى أسوأ الناس.. كنا منفصلين لكن أى شيء يخص الأولاد كنا على اتصال، وكنت مرتاح إنها متعمقة فى الدين وتدعيلهم وتوصيهم.. كنت مرتاح ومطمن إنها مسؤولة عن كل شيء، كانت هذه الحميمية موجودة بيننا.. ولحد الآن ندخل البيت بعدنا ما مصدقين".

وأثار كاظم الساهر، حالة من الجدل حول هوية الفتاة التي تقدم لخطوبتها، إذ اكتفى بالبداية بالإشارة إلى اسمها "سارة".

نساء فى حياة القيصر

طاردت القيصر شائعات ارتباطها بالمغربية "سارة"، عن كونها المقصودة، عقب انتشار صورها مع الساهر، قبل تأكيدها عبر مواقع التواصل، أنها فقط مهندسة الديكور لمنزله.

وكشف الساهر، خلال حفل أحياه في واشنطن، هوية خطيبته، وهي التونسية سارة مفتي، موضحا أنه لم يتزوجها بعد، وداعب الجمهور: "لبسنا الدبل بس ما تزوجنا"، قبل ظهورها معه في كواليس برنامج "ذا فويس".

البوم كاظم الساهر الجديد

ويعد ألبوم «مع الحب» عودة كاظم الساهر لطرح الألبومات الغنائية بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته «كتاب الحب» عام 2016، ومن المقرر أن يتضمن الألبوم 13 أغنية جميعها من ألحان كاظم الساهر، وهم (يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا).

يشار إلى أن كاظم الساهر طرح مؤخرا فيديو كليب أغنية «أمسك نارك - Hold your fire»، والتي طرحها باللغة الإنجليزية، وهي تهدف لتسليط الضوء على الكوارث الإنسانية التي تحدث على الأراضي الفلسطينية، وما يتعرض له أهالي قطاع غزة على يد جيش الاحتلال.

الأغنية فكرة وألحان كاظم الساهر، ومن كلمات توم لو، وتوزيع ميشال فاضل، وتم إنتاجها بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بقيادة بريندا فونجوفا. وسيتم التبرع بعائداتها لدعم أنشطة الأمم المتحدة الإنسانية.

إقرأ أيضاً

كاظم الساهر يستعد لطرح أغانى البومه الجديد

كاظم الساهر يستعد لطرح أغنيته الجديدة ”أوقفوا الحرب”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.