الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:42 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهات نارية في الدوري الإسباني اليوم

اتلتيكو مدريد
اتلتيكو مدريد

يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره فالنسيا في العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ترتيب أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة وبفارق الأهداف عن أتلتيك بيلباو صاحب المركز الخامس فيما يأتي فريق فالنسيا في المركزالسابع برصيد 32 نقطة.

يسعي أتلتيكو مدريد لمواصلة انتصاراته على المستوي المحلي بعد التأهل إلي نصف نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم عقب الإطاحة بجاره الريال والفوزعليه 4-2 ثم إقصاء إشبيلية بنتيجة 1-0، والفوز على غرناطة بهدف نظيف.

جيرونا يواجه سيلتا فيجو

يلتقي فريق جيرونا مع نظيره سيلتا فيجو في الثالثة عصراليوم الأحد على ملعب "بالايدوس" في نفس الجولة من مسابقة الليجا.

كان جيرونا قد سحق إشبيلية بنتيجة 5-1 في الجولة الـ 21 من مسابقة الليجا ليواصل الصراع على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع ريال مدريد.

صراع جيرونا وريال مدريد

خاض جيرونا 21 جولة من مسابقة الدوري الإسباني وحقق الفوز في 16 مباراة وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات وخسر لقاء وحيد، برصيد بلغ 51 نقطة.

فيما لعب الريال 20 مباراة بالليجا وله مباراة مؤجلة وحقق 16 إنتصار و3 تعادلات وخسارة وحيدة برصيد بلغ 50 نقطة.

إقرأ أيضا":"

مواجهة نارية بين الريال و أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية بكأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.