الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية الدوري الإنجليزي.. أستون يلدغ تشيلسي بثنائية في الشوط الأول الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الانترنت

قائمة المرشحين للفوز بالرويال رامبل 2024

رويال رامبل
رويال رامبل

يستحوذ عرض رويال رامبل للمصارعة علي اهتمام بالغ من محبي رياضة المصارعة علي مستوي العالم.

وهو أحد أكبرأحداث المصارعة المحترفة في العالم ويقام بشكل سنوي في شهرينايرمن كل عام ويتميز هذا العرض بمباراة رويال رامبل، وهي مباراة ملكية تضم 30 مصارع، ويدخل المصارع الفائز لمباراة الحدث الرئيسي في WrestleMania.

موعد عرض رويال رامبل

بدأ عرض رويال رامبل 2024، في الثامنة مساء السبت الموافق 27 يناير 2024، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، وفي تمام الساعة الثالثة صباح يوم الأحد الموافق 28 يناير 2024 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة صباح يوم الأحد بتوقيت السعودية.

مكان عرض رويال رامبل والقنوات الناقلة

يقام عرض رويال رامبل فى مدينة تامبا التابعة لولاية فلوريدا الأمريكية وقد تم تحديد 3 مواجهات من العرض حتى الآن، ويتم نقل تلك المواجهات على كافة قنوات المصاعة العالمية والعربية أيضا.

تحديد عدة مواجهات من عرض رويال رامبل 2024

تم تحديد 3 مواجهات من عرض رويال رامبل 2024 وهي:

المواجهة الرباعية على لقب بطل wwe بلا منازع، بين كل من رومان رينز ضد راندي أورتن ضد أي جي ستايلز ضد ال اي نايت فى مباراة رباعية شرسة جداً.

المواجهة على لقب بطل الولايات المتحدة بين كل من لوجان بول ضد كيفن أوينز.

مباريات رويال رامبل للرجال والسيدات

وقد كشف اتحاد WWE في وقت سابق تفاصيل النسخة السابعة والثلاثين من حدث Royal Rumble 2024 وهو أحد أهم الأحداث السنوية للمصارعة الحرة وقال أنه سيكون في فجر يوم الأحد 28 يناير بتوقيت الدول العربية وسيتم إقامته في ملعب Tropicana Field في مدينة تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية، وهو ملعب يستوعب حوالي 42،735 مشجعًا.

تعد هذه هي المرة الأولى منذ عام 1995 التي تستضيف فيها تامبا حدث Royal Rumble، وكان آخر حدث لـ WWE في تامبا هو WrestleMania 37 عام 2021.

قائمة المرشحين للفوز بالرويال رامبل

نشر موقع “OLBG ” احتمالات المرشحين و نسبة فرصهم للفوز بالرويال رامبل 2024:

غونتر (2/1) 33.3%

ذا روك (4/1) 20.0%

سيث رولينز (5/1) 16.7%

راندي أورتن (9/1) 10.0%

سي إم بونك (10/1) 9.1%

جون سينا ​​(50/1) 2.0%.

إقرأ أيضا ":"

موعد عرض رويال رامبل 2024 والقنوات المفتوحة الناقلة wwe royal rumble

ذا روك يؤكد وفاة الأسطورة جيمي سنوكا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.