رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 25 فبراير 2024 06:42 مـ 15 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
داليا البحيرى تكشف عن شخصيتها في مسلسل بدون مقابل بعد 30 دقيقة.. سيطرة زملكاوية علي أبو سليم الليبي والتقدم بهدف منسي شوط سلبي بين ليفربول ضد تشيلسي في نهائي ”كأس كاراباو” علي خطي الأهلي.. مودرن فيوتشر يتأهل لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية “اتش سى” : صفقة رأس الحكمة تدفق استثمارات مباشرة بـ 24 مليار دولار نقدًا في غضون شهرين وظائف الجامعات .. جامعة ظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس -أستاذ مساعد- مفاجآت في تشكيل الزمالك ضد أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الإفريقية تفاصيل جولة السفيرة الأمريكية بالقاهرة في معرض EDUGATE التعليمي الدولي(صور) بعد تجديد حبسه.. أسرار وألغاز قتل مدرس الفيزياء لطالب الدقهلية حلويات رمضان.. روجينا سنة رابعة بطولة بـ ”سر إلهي” في ذكرى وفاته الرابعة.. أسرار وحكايات مبارك مع الشعراوي وسيد طنطاوي نشرة الموجز التعليمية.. التعليم تحدد ضوابط استمارة 1 سري ثانوية عامة.. موعد امتحانات صفوف النقل 2024

«التموين» تحدد آخر موعد للتقديم على التمويل الخاص بمشروع «ورشتي»

وزير التموين
وزير التموين

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن يوم الخميس المقبل 1 فبراير 2024، هو أخر يوم لتلقي طلبات تقديم الحصول على التمويل الخاص بمشروع "ورشتي" من خلال البروتوكول الموقع بين الوزارة التموين والبنك الزراعي .

جاء ذلك في رسالة وجهها الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية إلي أصحاب ورش الذهب والفضة بالجمالية.

اجتماعات مشروع ورشتي

ونقل تلك الرسالة، أحمد كمال معاون وزير التموين لشئون المشروعات والاعلام، خلال الاجتماع الرابع ضمن سلسلة اجتماعات مشروع ورشتي وذلك بحضور الدكتور ناجي فرج مستشار وزير التموين لشئون الذهب والمصوغات واللواء أحمد سليمان رئيس مصلحة دمغ المصوغات والموازين ورمضان الشحات مدير المركز الإعلامي بوزارة التموين والمهندسة مها عبد الحميد مديرة إدارة التفتيش الفني بمصلحة دمغ المصوغات وعاطف شمعون مدير إدارة الشئون القانونية بمصلحة دمغ المصوغات، ومن البنك الزراعي المصري، والذي عقد مساء أمس الاحد في مقر وزارة التموين بالقصر العيني.

دعم ورش ومصانع المشغولات الذهبية

يشار إلى أن وزارة التموين والتجارة الداخلية أعلنت في شهر ديسمبر الماضي عن مشروع «ورشتي» لدعم ورش ومصانع المشغولات الذهبية، بالتعاون مع البنك الزراعي المصري، والذي يهدف المشروع إلى دعم وتنمية وزيادة حجم أعمال ورش المشغولات الذهبية، والحفاظ على العمالة الفنية الماهرة بها، وخلق فرص عمل للشباب.

ويستهدف المشروع في مرحلته الاولي 50 ورشة ذهب وفضة في منطقة الجمالية بالقاهرة، لافتا إلي أنه يأتي في إطار جهود الدولة لدعم قطاع الذهب، وزيادة صادراته، وخلق فرص عمل للشباب.

ويساهم مشروع ورشتى فى تشغيل عدد كبير من الشباب ويحافظ على صناعة الذهب احد اهم الصناعات الوطنية الهامة، ووجه وزير التموين بتذليل جميع العقبات امام المتقدمين للمشروع كما حدث فى مشروع جمعيتي.

اقرأ أيضا

وزير التموين يكشف أسباب ارتفاع أسعار السلع

موضوعات متعلقة