الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:53 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اعرف نتيجة التيرم الأول لمرحلتي الابتدائية والإعدادية في الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ظهور نتائج طلاب النقل 2024 بالجيزة، مشيرة إلى أن نتائج صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية متاحة عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه للمرة الأولى يتم إعلان نتائج الامتحانات إلكترونيّا من خلال لينك الاستعلام عن نتيجة صفوف النقل الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي بالمدارس خلال يومي الأربعاء والخميس وفقا للجدول المعلن.

نتائج امتحانات النقل في الجيزة

جاء ذلك بتعليمات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة وتوجيهات أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وفي إطار جهود الدولة نحو التنمية المستدامة من خلال التحول الرقمي وتيسيرا علي أولياء الأمور لتوفير الوقت والجهد كذلك المساهمة في تحليل بيانات صفوف النقل لتحديد نقاط القوة والضعف لوضع البرامج العلاجية لمواجهة التحديات للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

ويمكن الاستعلام على النتيجة من خلال الرابط التالي، أو الاستعلام بالرقم القومي ورقم الجلوس https://www.gizaedu.net/ .

رابط الاستعلام عن النتيجة

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه في إطار جهود الدولة نحو التنمية المستدامة من خلال التحول الرقمي، وتيسيرا على أولياء الأمور لتوفير الوقت والجهد كذلك المساهمة في تحليل بيانات صفوف النقل لتحديد نقاط القوة والضعف.

وأوضحت المديرية في بيان اليوم الاثنين، أن ذلك من أجل وضع البرامج العلاجية لمواجهة التحديات للارتقاء بالمنظومة التعليمية وللمرة الأولى نتائج الامتحانات إلكترونيا، مشيرة إلى أنه لكل من يرغب في الاستعلام عن نتيجة صفوف النقل بالرقم القومي من خلال هذا الرابط التالي https://www.gizaedu.net/ .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة