الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:14 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر دوري أبطال أوروبا.. «فينيسيوس» يتقدم لـ ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في الشوط الأول برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس يتصدر التريند ياسمين صبري محطتش ميك أب في مسلسل رحيل و نفسي امثل مع محمد رمضان .. أبرز تصريحات مي القاضي مرض نادر يجعل المريض ”سكران” دون تناول الكحول التعليم تعلن خطوات إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة ٣٠ ألف معلم – الدفعة الأولى .. ”مستندات” بالتزامن مع قرب موسم الحج .. استقرار سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 بشرى سارة لجماهير الزمالك بعودة المصابين قبل مواجهة البنك الأهلي قبل موعد شم النسيم وعيد العمال 2024.. اعرف إجازتك كام يوم دوري أبطال أوروبا.. تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند جنات تطرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس عاجل .. ارتباك وشلل تام فى المحافظات بسبب تأخر التغيير الوزارى وحركة المحافظين

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 30-1-2024

اسعار اللحمة
اسعار اللحمة

أسعار اللحوم الحمراء اليوم .. حالة من الاستقرار سيطرت على أسعار اللحوم داخل محلات الجزارة ومنافذ وزارة التموين، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024، حيث سجلت اللحوم مستويات تتراوح ما بين 270 و330 جنيها فى المنافذ الحكومية المختلفة وجهاز الخدمة الوطنية, ومن المتوقع أن يصل كيلو اللحمة البلدى لى 450 جنيها خلال شهر رمضان المقبل .

سعر اللحمة البلدى اليوم

سجلت أسعار اللحوم البلدي البقري داخل محلات الجزارة بين 350 و 400 جنيها للكيلو، ويحرص " الموجز " على تقديم خدمة نشر أسعار اللحوم لمتابعيها، وفقا للاسعار التى أعلنتها رفة التجارة بالقاهرة .

سعر اللحمة البرازيلى اليوم

كشف تقرير وحدة بحوث الغرفة التجارية، أن سعر اللحم البرازيلى البقرى مستويات تتراوح بين 230 و250 جنيها، واللحوم الهندى بسعر يتراوح بين 210 جنيها للمفروم، و230 جنيها للكندوز، فى حين سجل سعر كيلو اللحم البرازيلى المكعبات الأحمر 240 جنيهات.

سعر اللحمة الجملى اليوم

وأشار تقرير وحدة بحوث الغرفة التجارية، إلي أن سعر كيلو اللحوم الجملى 300 و 320 جنيها، والبرجر 250 جنيها، والكبدة الكندوز 290 جنيها فى المنافذ، والضانى البرقى 380 جنيها.

اسعار اللحمة في شهر رمضان

كشف هيثم عبدالباسط، رئيس شعبة القصابين، أن ارتفاع أسعار اللحوم يرجع لعميلات الاستيراد التي تتم من الخارج والتي تطلب توفير الدولار وبالتالي ترتفع الأسعار، كما أن هناك زيادة في معدلات الطلب خلال الفترة الحالية.

اسعار اللحمة

ولفت إلى أن ارتفاع الأسعار يعود لسيطرة كبار المربين على السوق، ولكن المتضررين هم صغار المربيين، موضحا إذا استمرت أزمة الأسعار فسوف يتجهون لإغلاق المجازر لمدة شهر كامل حتى استقرار الأسعار.

رمضان 2024

ومن جانبه أكد حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين، أن أسعار اللحوم الحمراء، سوف تشهد ارتفاعا كبيرا خلال شهر رمضان المقبل في القاهرة والمحافظات.

اسعار اللحمة الحمرا

وتوقع نقيب الفلاحين، وصول سعر كيلو اللحوم الحمراء إلى 450 جنيهًا للكيلو في القاهرة والمدن، وتسجيلها 350 جنيهًا للكيلو في المحافظات، بارتفاع يتجاوز الـ10% بفعل زيادة أسعار الأعلاف، وزيادة سعر اللحوم الحية، لافتا إلى أن الحل الأفضل للسطيرة على الأسعار زيادة استيراد اللحوم المجمدة والحية لتغطية الطلب خلال موسم شهر رمضان والعيد.

قرأ ايضا :

400 جنيه اللحم البلدي.. أسعار اللحوم في الأسواق اليوم 17-1-2024

أسعار اللحوم اليوم والبتلو يسجل 320 جنيه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.